العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بعد لقائه هشام طلعت فى سجن طره.. بيان لأبو شقة يؤكد تنازل أسرة سوزان تميم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أصدر المستشار بهاء الدين أبو شقة ونجله الدكتور محمد بهاء الدين، بيانا إعلاميا بشأن المعلومات الأخيرة التى تناقلتها وسائل الإعلام، فيما يتعلق بتنازل عائلة سوزان تميم عن الدعاوى المدنية ضد هشام ..

وصدر البيان بناء على رغبة هشام طلعت مصطفى وبعد ساعتين من المناقشات بينهما خلال الزيارة التى استمرت ساعتين بمحبسه فى سجن طره “من الثانية عشرة وحتى الثانية ظهرا”.

إعلان Zone 4

وحصل اليوم السابع على نسخة من البيان الذى تضمن أربع نقاط رئيسية وهى:

أولا: تؤكد هيئة الدفاع عن هشام طلعت مصطفى صحة صدور شهادة موثقة من عائلة سوزان تميم يتنازلون فيها عن الدعوى المدنية ضد هشام طلعت مصطفى، استنادا إلى البيان الذى أصدره نجيب ليان المحامى اللبنانى، الذى تناقلته وكالة الأنباء الفرنسية، فضلا عن أن تلك الشهادة فى طريقها إلى مصر عبر القنوات الرسمية.

ثانيا: أغلب وسائل الإعلام التى تناولت الموضوع اهتمت بالحديث القانونى المتعلق بتأثير تنازل عائلة سوزان عن دعواها المدنية على مسار الدعوى الجنائية، وهو الأمر الذى لا يتوقف أمامه أعضاء هيئة الدفاع، لأن ذلك ملك للمحكمة الموقرة التى تنظر الدعوى الجنائية، وكل ما يهم الدفاع هو ما جاء على لسان والد سوزان فى وسائل الإعلام من أنه ينفى اتهامه لهشام كلية وانقطاع علاقته تماما بواقعة قتل ابنتهم، وأن شخصا آخر وراء الحادث، ما يؤكد حقيقة ما اعتصم به هشام منذ الوهلة الأولى للمحاكمة بشأن انقطاع صلته بالواقعة.

ثالثا: ليس هناك أى وجه من الصحة فيما يتعلق بشأن وجود أية مفاوضات وتسويات تمت مع أسرة سوزان عبر سحر طلعت مصطفى، وتلتمس هيئة دفاع هشام طلعت فى هذا الشأن مراعاة الدقة والأمانة فى النقل، لاسيما أن القضية لاتزال منظورة أمام قاضيها الطبيعى وليس لأحد أن يتدخل فيها.

رابعا: الشهادة الموثقة التى تتضمن تنازل عائلة سوزان تميم عن دعواهم المدنية ضد هشام طلعت، تعد ورقة من أوراق الدعوى المطروحة أمام المحكمة لها الحق كله فى أن تنزلها المنزلة التى تراها، وفق تقديرها بغير معقب من أحد.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.