العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

نوال الزغبي تعلن إنفصالها رسميًا عن زوجها

عدة مفاجآت حملها حوار فيني رومي ضمن برنامج الطاولة المستديرة مع النجمة نوال الزغبي مساء يوم أمس عبر أثير إذاعة ميلودي – لبنان، كان أولها إعلان نوال بشكل رسمي خبر إنفصالها عن زوجها، لكنها رفضت الخوض في الأسباب، وأكدت أنهما على علاقة ممتازة، لا تشوبها شائبة، وأنه سيبقى مديرًا لأعمالها، وأباً لأودلادها.

هذا الإعلان يأتي بعد عام ونصف تقريبًا من المد والجزر حيث كانت بعض الصحف قد إستبقت خبر الطلاق عندما غادرت نوال منزل الزوجية لتقيم في منزل ذويها، وكانت نوال ترفض تأكيد الخبر أو نفيه، ووضعت خطًا أحمر حول هذا الموضوع ورفضت الحديث عنه في أكثر من لقاء مكتوب أو متفلز. لكنها عادت ولمحت لوجود مشاكل زوجية خلال ظهورها في الحلقة الأولى من برنامج كلمة فصل قبل ثلاث أشهر تقريباً.

إعلان Zone 4

ومصاردنا تشير الى أن نوال رفضت الحديث عن الأمر في الفترة السابقة لأنها وزوجها لم يكونا قد حسما بعد مصير علاقتهما الزوجية، وكانت هناك مساع مستمرة لحل الأمور العالقة بينهما. لكن يبدو مع قرار نوال الإعلان عن الإنفصال إعلامياً بأن الأمر بات محتوماً ولا رجعة عنه.

ديو مع فنان “غير عربي”

على صعيد آخر أعلنت نوال عن مشروع ديو سيجمعها مع فنان “غير عربي” ورفضت إعطاء تفاصيل أكثر عن المشروع لحين توقيعها العقد، كما أنها اكدت لفيني بأن الديو ليس مع الفنان الكندي من أصل لبناني مساري، وأرجعت أسباب عدم إتمام الديو بينهما لمشاكل بين مساري وشركة إنتاجه حالت دون إتمام الأمر.

أغنية رومانسية خليجية

كما لم تؤكد نوال أو تنفي إمكانية تصوير أغنية ثالثة من البومها الأخير “خلاص سامحت” لكنها أعلنت بأنها بصدد تصوير أغنية كلاسيكية من البومها الخليجي المقبل، وهي لمؤلف وملحن شاب يلحن للمرة الأولى، ووصل اليها من خلال نادي معجبيها.

وأضافت بأنها تعشق الأغنية وتتوقع لها نجاحاً لافتاً وربما تكون عنوان الألبوم، ومن المقرر أن تضع صوتها عليها خلال اليومين القادمين. وعلمت إيلاف بأن التوزيع الموسيقي للمبدع هادي شرارة، حيث تتعاون معه من جديد بعد النجاح الذي حققاه بأغنيتي قلبي إسألوا وشو هالقلب في البومها الأخير.

عدسات كلاسي صممت خصيصاً لها

نوال تحدثت كذلك عن إعلان عدسات “كلاسي” التي صممت خصيصاً لتناسب عيونها ولون بشرتها، وقالت بأنها أنجزت تصوير بوسترين وصورت عيونها وهي ترتدي عشرة الوان من العشرين لون التي ستطرح في الأسواق الخليجية وتحديداً الكويت خلال شهر رمضان المقبل.

وعندما سألها فيني إن كانت فعلاً قد تقاضت نصف مليون دولار على هذا الإعلان؟ أجابته ممازحة أكثر بكثير.

وتغني مع وردة الجزائرية في تاراتاتا

نوال كذلك أعلنت خلال الحلقة عن خبر تصويرها لحلقة من برنامج تاراتاتا اليوم الثلاثاء مع الفنانة القديرة وردة الجزائرية التي إختارتها لتشاركها في الحلقة.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.