العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

تصاعد الحرب الاعلامية بين هيفا و اليسا و هيفا تصفها بـ”المضطربة نفسياً

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحرب الإعلامية بين الفنانتين إليسا وهيفاء وهبي تحتل حيزاً كبيراً من اهتمامات الصحافة، خصوصاً بعد تصاعد الحملات بين هيفاء التي تعاني من مشاكل مع معظم زملائها، وإليسا التي تفضل عدم الرد على الهجوم الذي يطالها، غير انها هذه المرة تخلت عن صمتها، لترد على هيفاء بصورة قاسية.
فقد نشرت المنتديات الالكترونية الكثير عن الحرب الاعلامية بين النجمتين، والتي بدأت بعد ظهور اليسا في برنامج العراب مع الزميل نيشان، متهمة هيفاء بأنها تتمنى اخفاءها عن الساحة الفنية لو كانت تمتلك عصا سحرية.

كما اتهمت إليسا هيفاء بمحاولة إلهائها بالدخول في مشكلات وحكايات، مشددةً على أنها تفضل التركيز في عملها، وأن هذا الأمر هو الذي يجعلها تتقدم يوما بعد يوم.
وذكرت بعض المواقع ان هيفاء شنت هجوماً حاداً ولاذعاً على إليسا واصفة إياها بـ”المضطربة نفسياً” بعد أن تعددت خلافاتها ومشاكلها الشخصية مع زملائها وزميلاتها داخل الوسط الفني وكان آخرهم المطرب عمرو دياب، وأضافت “إذا كانت إليسا مقتنعة بما قالته فهي مخطئة، وعلى العكس فأنا أريدها أن تبقى حية وتشاهد نجاحاتي وتتمتّع بنجوميتي وترى بعينيها أين أنا وأين هي..؟

إعلان Zone 4

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.