العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

هوايات سعد الحريري

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تطرقت “الشرق الأوسط”، في تقرير خاص حول هوايات الزعماء والساسة اللبنانيين، إلى رئيس تيار “المستقبل” النائب سعد الحريري. فتحت عنوان فرعي “سعد الحريري يهوى الدراجات النارية والغطس”، أشارت الصحيفة إلى “أنه على الرغم من أن شخصيته الهادئة لا تنم عن صخب كبير إلا أن الرجل له هوايات شديدة الحيوية، وتحتاج تمرساً كبيراً وبحبوحة أمنية. فهو غطاس ماهر، وهو ما لا يعرفه اللبنانيون، لأن الشاطئ اللبناني على اتساعه ليس المكان الذي يمارس فيه هوايته المفضلة، وإنما حين يكون في سفرات خارجية”.

ولفتت أيضاً إلى أن للحريري شغف كبير بركوب الدراجات النارية، وهذه هواية يمارسها غالباً حين يسافر إلى جدة، إذ يحتفظ هناك بمجموعته الخاصة والثمينة من الدراجات التي اقتناها تباعاً، متحدثة عن أن وفي إحدى الزيارات التي قام بها الحريري للقاء (الرئيس الأميركي السابق) جورج بوش، أهداه هذا الأخير، “جاكيت جلدية وخوذة واقية مع نظارات خاصة، ربما كرمز يتمنى له من خلاله السلامة”.

إعلان Zone 4

أما العشق الثالث لسعد الحريري هو السينما، ولعلها الهواية الوحيدة التي لا تحتاج تدابير خاصة، لذلك فهو حريص أن يكون له في كل منزل يسكنه صالة للسينما، يركن إليها ليشاهد أحب أفلامه، التي غالباً ما تكون أجنبية.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.