العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

وفاة الفنان شوقي شامخ

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

توفى الفنان القدير شوقى شامخ مساء الخميس، داخل احدى المستشفيات الخاصة إثر تعرضه لازمة صحية شديدة، والتى اضطر الأطباء على أثرها لوضعه داخل غرفة العناية المركزة على مدار اليومين الماضيين.
انشغل الفنان الراحل شوقي شامخ خلال الأيام القليلة الماضية بتصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل “المصرواية”، ولم يكن يعاني من أي شكوى مرضية رغم المجهود الذي كان يقوم به أثناء التصوير.

من المقرر أن يقوم د. أشرف زكي نقيب الممثلين بإقامة عزاء الفنان القدير شوقي شامخ غداً السبت، . كان يشارك شامخ بطولة مسلسل “المصرواية” الجزء الثاني مع الفنان ممدوح عبد العليم وميس حمدان وعبد الرحمن أبو زهرة وروجينا ونبيل الحلفاوي وسميحة أيوب ومحمد عبد الحافظ وكريم كوجاك، عن قصة للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة ومن إخراج إسماعيل عبد الحافظ.
يذكر أن اخر اعمال الفنان الراحل شوقي شامخ مسلسل “هيمه أيام الضحك والدموع” مع المخرج جمال عبد الحميد والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة أحمد رزق وعبلة كامل ووحسن حسني وريهام عبد الغفور ويوسف فوزي ومي كساب عن قصة للكاتب بلال فضل.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.