العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

رحيل الفنان السوري ناجي جبر (أبو عنتر) بعد صراع مع المرض

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فقدت الأوساط الثقافية والفنية في سورية الفنان الكبير ناجي جبر الشهير بـأبو عنترالذي توفي صباح يوم الإثنين عن عمر يناهز 64عاما بعد معاناة مع المرض.

وقالت مصادر مقربة من أهل الفقيد لوكالة سانا: إن جثمان الفقيد سينقل عند الساعة الثامنة من صباح غد من مشفى البيروني الى بيت العزاء في جرمانا ومن هناك سيشيع في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف إلى مقبرة جرمانا حيث يوارى الثرى.

إعلان Zone 4

يذكر أن الفنان ناجي جبر من مواليد مدينة شهبا في محافظة السويداء عام1945انتسب لنقابة الفنانين عام1972وبدأ مسيرته في المسرح القومي والعسكري في سورية وشارك في اعمال تلفزيونية ومسرحية وسينمائية كثيرة الى جانب الفنانين دريد لحام ونهاد قلعي منها مسلسل صح النوم وحمام الهنا.

ينتمي الفنان الراحل إلى عائلة فنية عريقة فهو شقيق الممثل الراحل محمود جبر الذي توفي في تموز الماضي والفنان هيثم جبر وهو عم الفنانتين ليلى ومرح جبر.
شارك جبر في العديد من الأفلام السينمائية منها غرام في اسطنبول مع دريد لحام أما آخر أعماله فكانت مسلسلي أهل الراية وبيت جدي الذي لعب فيه دور البطولة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.