العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ماريا تهدد بكشف المستور في الوسط الفني في مذكراتها

المطربة اللبنانية ماريا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أشعلت تصريحات المطربة اللبنانية “ماريا” النار داخل الوسط الغنائي والفني بعد إعلانها نيتها كتابة مذكراتها التي قالت إنها ستفضح من خلالها خفايا واسرار الوسط الفني وستعلن بعدها اعتزال الغناء والفني لأنها – حسب قولها – ملت هذا الوسط الذي يمتلئ بالنفاق والحقد مما لا يشجع أي موهبة في الحصول على فرصتها.

تصريحات ماريا أثارت جدلاً بين مؤيد يرى أنه من حقها أن تكتب ما يحلو لها لأنه بالرغم من قصر عمرها الفني الا انها كان مثار العديد من التساؤلات منذ ظهورها في أغنية “العب ” علي يد مكتشفها جاد شويري و كذلك خلافاتها العديدة و ابتعادها عن الجرأة في أغانياتها المصورة ثم عودتها إلى تلك النوعية من الأغاني ثم اقتحامها الوسط الفني وعلاقتها المتشعبة بالكثير من الفنانين والمنتجين.

إعلان Zone 4

أما الطرف الثاني المعارض لتصريحات ماريا فيتقدمهم الفنانة علاء غانم التي وصفت ماريا بالمطربة المبتدئة التي تبحث عن الشهرة خاصة بعد ان اتهمتها ماريا بالاسم بأنها تتعمد تهميشها وأنها – ماريا – صدمت من تصرفات علا بنسبة بطولة “دون رقابة ” اليها.

أصدقاء ماريا اكدوا ان تصريحاتها مجرد “نرفزة” وسرعان ما ستتراجع عنها لأنها لن تعتزل في الوقت الحالي رغم تفكيرها الجدي في الانتقال للمعيشة مع أسرتها في الولايات المتحدة الامريكية الا ان ماريا معروفة بتقلب مزاجها كما انها تواصل العمل للانتهاء من ألبومها الجديد مع شركة ميلودي.

من ناحية أخرى قرر المنتج هاني جرجس فوزي تأجيل فيلم ماريا “بنت وولد” لأجل غير مسمي بسبب الأزمة المالية التي تمر بها صناعه السينما حاليا، وأضاف أنه لا يوجد منتج في مصر أو شركه إنتاج تستعد لتصوير أي عمل فني جديد في ظل الظروف الراهنة.

يذكر ان فيلم “بنت وولد “من تأليف الشاعر جمال بخيت وإنتاج وإخراج هاني جرجس فوزي وتدور أحداثه الفيلم في إطار رومانسي حول علاقة حب متوترة بين مطربه شابة “ماريا” وبين أحد أبطال الفيلم.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.