العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

الحشيش يوقف حفلاً لسبيرز

أُصيب الحاضرون في حفل المطربة الأميركية الشهيرة، بريتني سبيرز، في فانكوفر بكندا، بالذهول، عندما أوقفت حفلها بعد مرور 15 دقيقة على بدايته، احتجاجاً على الدخان الذي ملأ قاعة الحفل. وتلا خروج الفنانة الشهيرة إعلان عبر الميكروفون، يقول “إن البناية تعبق بالدخان، وهو مزعج للعاملين على المسرح، بما في ذلك السيدة سبيرز، فرجاءً إطفاء جميع السجائر، لأنه غير مسموح بالتدخين في هذه البناية، وسيستأنف العرض عندما ينقشع الدخان.”   

            
         
وأفادت مجلة “بيبول”، نقلاً عن صحيفة “فانكوفر صن”، بأن هذا التوقف المفاجئ أثناء العرض الغنائي، تسبب في إثارة غضب الحاضرين، مشيرة إلى أنه “قضى على حالة الإنسجام”، التي سادت أجواء الحفل. وعند عودتها، قامت سبيرز بغناء عدة أغاني ، ولكنها غادرت المسرح مرة أخرى قبل 90 ثانية من نهاية أغنيتها “Everytime”، بعد أن حيت الجمهور، مما يشي بحالة الانزعاج من الدخان التي أصابتها.                  
وأنهت سبيرز الحفل ناصحة الجمهور المتحمس “بالتوقف عن تدخين الحشيش”، وتمنت من الحاضرين أن يقودوا مركباتهم بحذر. وقال بيان نشر على الموقع الالكتروني للمغنية الأمريكية، إنها “تود الاعتذار إلى جميع المعجبين الذين حضروا حفل فانكوفر، على توقف الحفل لبرهة قصيرة وذلك نظراً لأن طاقم الفرقة قد أصيبوا بالإعياء بسبب سوء التهوية.”

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.