العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

نادية بن عيسى متهمة بنقل فيروس الايدز لثلاثة رجال

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تم اعتقال المغنية نادية بن عيسى، وهي عضوة بفريق نو انجيلس الغنائي الألماني، للاشتباه بنقلها فيروس الايدز لأحد الرجال. وقالت وسائل الاعلام الألمانية إنه يشتبه في قيامها بممارسة الجنس مع ثلاثة رجال دون واق كما لم تبلغهم باصابتها بالايدز.

وذكر مكتب الادعاء بمدينة دارمشتاد غربي البلاد انه يشتبه في ان المغنية البالغة من العمر 26 عاما قامت بين عامي 2004 و 2006 بممارسة الجنس دون واق مع أولئك الرجال. وقال بيان المدعي بهذا الشأن “إن واحدا من شركائها على الأقل أصيب بالايدز جراء ممارسته الجنس معها”.

إعلان Zone 4

وكان فريق “نو انجيلس” قد بدأ مسيرته عام 2000 في برنامج تلفزيوني استعراضي دولي ثم أطلق سلسلة من الأغاني وتحول إلى أنجح فريق نسائي في ألمانيا. وقالت مجلة در شبيجل إن مدير الفريق رفض التعليق على القضية.

ونادية هي الابنة الثانية لأب مغربي هو محمد بن عيسى وأم بوسنية ألمانية تدعى سابينا ونشأت في بيت مسلم مع شقيقها أمين الذي يكبرها بعامين في لانجن بولاية هيس حيث عمل أبواها في الصناعات الغذائية.

وكانت نادية قد بدأت اللعب على الأدوات الموسيقية وهي في التاسعة من العمر، وأخذت موهبتها في النمو والتطور في المدرسة منذ سن مبكرة حيث بدأت في كتابة الأغاني وفي سن الثالثة عشر أخذت تقدم عروضا فردية.

وفي عام 1999 أنجبت طفلتها ليلى جميلة وكان عمر نادية حينئذ سبعة عشر عاما وبعدها انفصلت عن صديقها والد الطفلة. ووصفت إنجابها لطفلتها بانها “أكثر لحظة شعرت فيها بالفخر في حياتها”.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.