العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ليونا خائفة تفقد صوتها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بدأت المغنية الأميركية ليونا لويس العمل على ألبومها البوب الرابع، وقد وقّعت عقداً أخيراً مع إحدى أبرز شركات الانتاج “كزينومانيا” لإنجازه. ويتوقّع أن يصدر الألبوم في نهاية العام، وتردد أن تيمبالاند سيشاركها فيه أيضاً.

من جهة أخرى، شعرت لويس بالخوف بعد إصابتها بمرض قد يؤثر في قدرتها على الغناﺀ. وهي ترفض التكلّم كثيراً مع الناس لأنها تريد أن تحمي صوتها. وتشرح: “أنا خائفة من ألا تجري الأمور كما أردتها. أتساﺀل ما الذي قد أفعله إن فقدت صوتي. لذا أهتمّ بنفسي كثيراً”. ولكن النجمة (24 عاماً) ليست قلقة على فقدان شهرتها وثروتها، بل تحبّ الغناﺀ كثيراً وستكون مدمّرة في حال لم يعد بإمكانها ممارسة مهنتها. وتضيف: “الغناﺀ أشبه بمهرب. عندما أغنّي، أسافر الى عالم آخر، أشعر فيه بالحرية. هو حلم”.

إعلان Zone 4

وقد احتفلت المغنية منذ مدة بعيد ميلادها، 24الـ وأتت عائلتها وحبيبها من انكلترا الى لوس أنجليس لمشاركتها هذا اليوم، وقدّموا لها حصاناً هدية، علماً أنه أحد الحيوانات المفضّلة لديها.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.