العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بروكلين تدخل القفص الذهبي

تزوج نجم التنس الأميركي آندي روديك من خطيبته عارضة أثواب السباحة الأميركية بروكلين ديكر في حفل أقيم في منزله في مدينة أوستن الأميركية غنى خلاله نجم البوب البريطاني إلتون جون. وذكر موقع “بيبول” الأميركي ان روديك وديكر تبادلا عهود الزواج في حفل حميم على أضواء الشموع أمام مجموعة من الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة.

ونقل الموقع عن أحد الأصدقاء انهما “يلائمان بعضهما وأظن انهما علما بذلك منذ التقيا “. وتميز الحفل بالزهور الاستوائية ، واستمتع الضيوف، وأبرزهم لاعبا التنس أندريه أغاسي وستيفي غراف، بأداء موسيقي لصديق روديك منذ فترة طويلة إلتون جون. وتلا حفل الزفاف عشاء في ناد ريفي محلي.

إعلان Zone 4

يشار إلى ان علاقة روديك وديكر بدأت في العام 2007 وأعلنا خطوبتها في آذار/مارس 2008. ويذكر ان إلتون جون البالغ من العمر 62 سنة سبق وغنى في العشاء الذي أقامته مؤسسة آندي روديك الخيرية قبل سنتين، وفي العام الماضي، ترأس روديك فريق “إلتون جون” في حفل خيري أقامته مؤسسة إلتون جون الخيرية لمحاربة الإيدز والتي جمع خلالها أكثر من 400 ألف دولار.

 

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.