العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

دارين: أخاف الموت

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أكدت المغنية اللبنانية دارين حدشيتي أنها تحب الحياة وتخشى الموت، مشيرة إلى أنها لن تفكر في الزواج والارتباط قبل أن تحقق كل ما تريده و”تشبع” من الفن. وقالت “لا أخشى أن تمر سنوات عمري، فكلما مرت سنة زادتني نضجًا، إلا أنني أخاف من الموت لأنني أحب الحياة والعطاء فيها”. وأضافت أنها لا تفكر في الزواج حاليا، معتبرة أن الزواج والفن لا يمكن لهما أن يلتقيا. وأكملت دارين أن “الفن مسؤولية كبيرة ويحتاج إلى تفرغ وتركيز، وكذلك الزواج، حيث الأمومة وتربية الأطفال تتطلب الكثير، وإلا ستقع المشاكل وتكثر حالات الطلاق التي تحدث بين أهل الفن وتؤثر سلبًا على الأطفال”.

غير أنها أشارت إلى أنها ليست ضد الزواج مطلقا، ولكن ستسعى إلى ذلك بعد أن تشبع من الفن وتشعر أنها حققت خطوات مهمة وكبيرة على صعيد طموحها الفني. وردًّا على سؤال حول تجاهل ترشيحها من قبل القائمين على جوائز “موريكس دور” اللبنانية، قالت دارين “الفن يحتاج إلى علاقات كثيرة وربما إلى “وسايط”، وأنا أبعد ما يكون عن ذلك”، مشيرة إلى أنها حصلت على الجائزة من قبل، وتحديدا في عام 2005. وأضافت “بعض الجهات تتصرف معي وكأنني لست موجودة لكي يحطموني.. ولا أُخفي أن ذلك يؤثر سلبًا على مسيرتي الفنية، إلا أنه يزيدني تصميمًا مع مدير أعمالي على السير بخطى واضحة وصحيحة ومن دون أية تنازلات”.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.