العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

رواية تجذب نيكول

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعرب المؤلف البريطاني كريس كليف عن سروره الكبير لما تلقاه روايته الجديدة، التي تتناول اللجوء السياسي، من صدى ورواج لدى الكثيرين وأبرزهم النجمة الأسترالية نيكول كيدمان. ونقلت صحيفة “صنداي تايمز” البريطانية عن المؤلف اللندني قوله إنه متفاجئ جداً لأن كيدمان تسعى للعب دور البطولة في فيلم مقتبس عن روايته “الجهة الأخرى”، التي أطلقها في العام 2008، لأنها تركز على شؤون سياسية مرتبطة بطالبي اللجوء.

وقال كليف “أظن ان هذا دليل على النجاح الذي كان أكبر مما أتوقعه عند معالجتي قضية سياسية هي طلب اللجوء”. يشار إلى أن الرواية لم تبع أكثر من 3 آلاف نسخة خلال العام الماضي، ولكن تزايد شعبيتها رفع عدد النسخ المباعة خلال الشهرين الماضيين في بريطانيا إلى 100 ألف نسخة. وذكرت الصحيفة أن كيدمان تسعى لشراء حقوق ملكية الرواية قبل أن يبدأ أستوديو، لم يتم التعريف عنه، في إنتاج هذه الدراما. وتركز الرواية على محرر مجلة لندنية يلتقي فتاة نيجيرية في الـ14 من عمرها ويحاول بعد سنتين من ذلك مساعدتها على الحصول على حق اللجوء في بريطانيا.

 

إعلان Zone 4

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.