العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

فريدا في علاقة جديدة

شوهدت الهندية فريدا بينتو والبريطاني دايف باتل، اللذين يلعبان دور حبيبين في فيلم “المليونير المتشرد”، يغازلان ويحضنان بعضهما. وذكرت صحيفة “لندن تلغراف” البريطانية ان بينتو وهي عارضة أزياء سابقة من مدينمة مومباي الهندية (24 سنة) تصور فيلمها الجديد “ميرال”، وسافر الممثل البريطاني باتل (19 سنة) لزيارتها.

والتقطت صور لبينتو تضع راسها على كتف باتل خلال تناولهما الغداء هذا الأسبوع. يشار إلى ان بينتو وباتل أمضيا وقتاً طويلاً معاً في الترويج لفيلم “المليونير المتشرد” لكنهما نفيا في السابق انهما على علاقة عاطفية في الحياة الواقعية.  وعلى الرغم من نفي النجمين، إلا ان الممثل الهندي أنيل كابول، الذي شارك بطولة الفيلم الحائز على 7 جوائز أوسكار، قال “عندما التقيتهما شعرت ان شيئاً ما يحصل بينهما”، مضيفاً ان الممثلين يتشاركان “كيمياء سحرية”.

إعلان Zone 4

وأشارت الصحيفة إلى ان صديق بينتو السابق روحان أنتاو يلوم باتل على انفصاله عنها. وقال أنتاو “لا أعلم إن كانت تجمعهما علاقة جنسية ولكن إذا التقيت به وجهاً لوجه لدي الكثير لأقوله له، وحيثما ذهبت أراهما على اللوحات الإعلانية وأشعر بالحزن الشديد”.

 

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.