العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

سرقة صور لكارلا عندما كانت على علاقة سابقة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قالت الشرطة في العاصمة الفرنسية باريس إن اللصوص الذين سرقوا حاسوباً نقالاً وكاميرا رقمية من أحد المنازل، لم يكونوا على علم بأنها تحتوي على صور للسيدة الأولى الفرنسية كارلا بروني يوم كانت على علاقة بالمصور رافاييل إنتوفن.
وقال متحدث باسم الشرطة الباريسية ان ما حصل مجرّد “سرقة عادية لأن كل شيء رقمي سرق من المكان”. لكنه أضاف انه إذا لم يكن اللصوص يعرفون ما الذي سرقوه من منزل شقيق رافاييل إنتوفن الذي دخلوا إليه عبر النافذة، فالأرجح انهم باتوا يعرفون ذلك الآن. وأشارت صحيفة “دايلي تلغراف” البريطانية إلى ان بروني، المتزوجة حالياً بالرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، عاشت سنوات عدة مع رافاييل إنتوفن وحملت منه ابناً يدعى أوريليين.
وكان الحاسوب والكاميرا المسروقين مليئين بصور بروني وإنتوفن وأوريليين الذي أودعهما عند شقيقه جوليين خوفاً من سرقتها من منزله. يذكر ان بروني التي كانت عارضة أزياء، أقامت قبل زواجها بساركوزي، علاقات مع كل من ميك جاغر وإيريك كلابتون ودونالد ترامب إنتوفن، وسبق أن واجهت مشاكل بسبب صورها وذلك يوم نشرت لها صورة عارية قبل زيارتها الرسمية برفقة زوجها إلى بريطانيا في عام 2008 الماضي.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.