العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

دانا : توحمت على الكبيس والزيتون ولم اقرر الإعتزال بعد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

جرت العادة أن تتم دعوة الصحافة ووسائل الإعلام من قبل الفنانين عندما يكون لديهم عمل جديد طرح في الأسواق، أو للإعلان عن التحضير لمشاريع فنية جديدة.
لكن أن تتم دعوة الصحافة لمؤتمر لمشاهدة المغنية وهي حامل فهذا أمر جديد. فبعد مرور أشهر على إعلان زواج المغنية دانا، وحملها، وإعلانها في كثير من المجلات أنها اعتزلت الفن.
فوجئ الوسط الإعلامي بدعوة لحضور مؤتمر لدانا، القادمة إلى بيروت من دبي حيث مقر إقامتها مع زوجها المحامي إيلي حيدر، لتلتقي بالصحافة وتعلن عن تفاصيل حملها.
ولأن لاجديد فني لديها والهدف من المؤتمر ظهورها أمام وسائل الإعلام وهي حامل أسوة ببقية الفنانات الحوامل، اللوتي ظهرن في الإعلام، كان لابد للمؤتمر أن يتحول إلى مايشبه زيارة شهرية لطبيب الولادة.
فكان أول سؤال لدانا بأي شهر حامل وهل قامت بعمل صورة “إيكو” لتعرف ما جنس الجنين لديها.
فأجابت أنها حامل في الشهر السابع، وحامل بصبي، وأنها توحمت على “الكبيس والزيتون” ولم تقرر إن كانت سترضع رضاعة طبيعية أم صناعية.
و لم تقرر حتى الآن إذا ماكانت ستعتزل، أو ستستمر بالفن، و صرحت أنها حاليا تركز فقط على حياتها العائلية، والإهتمام  بحملها، وزوجها الذي تحبه كثيرا وقد تعتزل إذا طلب منها ذلك.
وعندما سئلت عن ديانة زوجها وأنه من طائفة غير طائفتها قالت ” جميعنا  أولاد الله”، وأكدت أنها تزوجت مدنياً، وزوجها يعيش في دبي، ويعمل محامي، وأنه منفتح، ولم يطلب منها أن تغير خطها الفني، بل طلب منها أن تكون “إمرأته فقط” ، وحول ما إذا  إكان زوجها ثريا، أجابت أنه ثري لأنها لديه.
دانا التي سبق أن صرحت أن هيفا ليست فنانة إستعراضية، تراجعت عن كلامها وباركت لهيفا زواجها وتمنت لها أن تصبح أما من جديد .
ونفت أن تكون تزوجت بهذه السرعة “نكاية” بالمخرج فادي حداد الذي كانت تربطها به علاقة،  ونفت أن تكون هي من وزعت على المجلات صورها معه منذ فترة  بل شكرت من قام بعمل ذلك معتبرة أن فادي حداد  أصبح معروفا ومشهورا بعد أن عمل معها.
ولأن لا جديد لدى دانا سوى الحمل والتحضير لولادتها تمنى لها الصحفيين في ختام المؤتمر ان تلد بالسلامة!.

 

 

 

دانا حلبي

 

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.