العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

بعد أسبوع واحد من إنتقالها لمسكن جديد.. جيران باريس هيلتون يعرضون المال للتخلص من جيرتها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أكد الجيران الجدد لفتاة المجتمع الثرية ووريثة سلسلة فنادق “هيلتون” الراقية باريس هيلتون أنهم قد يفعلون أي شيء من أجل التخلص من جيرتها.
وذكر تقرير إخباري إن هيلتون (28 عاماً) التي إنتقلت للعيش في منطقة هوليوود هيلز بمدينة لوس أنجلس الأمريكية في التاسع من أيار- مايو الجاري تسببت في الكثير من الفوضى للجيران.
وكانت هيلتون التي إنتقلت للمسكن الجديد مع صديقها دوج رينهاردت بطل حلقات تليفزيون الواقع “ذا هيلز” (التلال) أقامت حفلاً صاخباً للإحتفال بوصولهما إلى المسكن الجديد.

إلا أن الجيران إستدعوا قوات الشرطة لفض الإحتفال الذي تسبب في إحداث أضرار لعدد من السيارات الفارهة على الطريق. (د.ب.أ)
وجاءت “القشة التي قسمت ظهر البعير” بالنسبة للجيران أمس الأول الجمعة، عندما إستدعوا الشرطة مجدداً بسبب ما تحدثه باريس الشهيرة بـ”فتاة الحفلات” وصديقها من صخب وضوضاء.

إعلان Zone 4

وبلغ الأمر بأحد الجيران أن عرض على مالك العقار الذي تستأجره هيلتون بدفع إيجار أكثر من إيجارها بمبلغ 5000 دولار شهرياً مقابل مغادرتها للمكان.
وكانت باريس إرتبطت بدوج بعد وقتٍ قصير على إنفصالها عن بنجي مادن (29 عاماً) مغني فريق “جود تشارلوت”. ويشار إلى أن دوج لا يكف عن إجراء لقاءات إعلامية للتحدث عن كم حبه لـباريس ودائما ما يؤكد أن علاقتهما ناجحة جداً.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.