العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

كاتي وبيتر بلقاء أخير

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قرر المغني بيتر أندري وزوجته العارضة البريطانية الحسناء كاتي برايس اللذان أعلنا الاثنين الماضي اعتزامهما الانفصال، أن يلتقيا هذا الأسبوع في العاصمة لندن للتشاور بشأن مصير أبنائهما عقب الانفصال. وذكرت صحيفة ميرور البريطانية الشعبية أن بيتر وكاتي سيلتقيان في مكان محايد الخميس المقبل للترتيب بشأن أبنائهما جونيور (ثلاثة أعوام) وبرينسيس تيامي (عام واحد) وهارفي ابن كاتي (سبعة أعوام). وكان المغني الوسيم رفض عرض زوجته اللقاء في مسكنه بقبرص التي تنحدر أصوله منها، إلا أنه وافق على أن يلتقيا في مكان محايد بالقرب من المنزل الذي كانا يعيشان فيه في منطقة سوري البريطانية.
                   
ونقلت الصحيفة عن بيتر (35 عاما) قوله لكيت (30 عاما) “إنني أفعل ذلك من أجل أطفالنا وليس من أجلك”. وقال بيتر لأحد أصدقائه “عندما نلتقي سيكون ذلك من أجل أطفالنا… فأنا أشتاق إليهم بشدة… فهم أهم أولوياتي”. وكان بيتر وكاتي أجريا مكالمة هاتفية عاطفية استمرت 30 دقيقة، عرضت فيها كاتي على بيتر أن تعود مبكرا من العطلة التي توجهت فيها مع ابنيها إلى جزر المالديف في محاولة للتغلب على صدمة الانفصال. وكان الزوجان أعلنا نبأ انفصالهما على لسان أحد المسؤولين عن إدارة أعمالهما بعد زواج دام ثلاثة أعوام ونصف العام يوم الاثنين الماضي، بعد مشاجرة عنيفة بسبب نشر صور مخلة التقطت للعارضة الحسناء أخيرا في أحد الملاهي الليلية.
                   
وجاء في البيان الصادر عن إدارة أعمالهما “برايس وأندري يرجوان من وسائل الإعلام احترام الحياة الخاصة لعائلتهما في هذه الفترة الصعبة”. وكانت برايس تعرفت على أندري عام 2004 خلال مشاركتهما في أحد البرامج التلفزيونية البريطانية، وتزوجا في سبتمبر عام 2005. وكان النجمان نفيا أخيرا شائعات حول وجود مشكلات في علاقتهما الزوجية وأعلنا رغبتهما في إنجاب طفل ثالث، حيث قالت برايس في تصريحات سابقة إنها تعتزم الحمل نهاية العام الحالي، بينما أكد بيتر أنه يرغب في أن يرزقا بتوأم.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.