العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

باريس بأزياء خليجية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وصلت النجمة الأميركية باريس هيلتون إلى دبي لتصوير برنامجها «صديقتي الجديدة المفضلة» الذي ينتمي الى تلفزيون الواقع. وقالت هيلتون للصحافيين في دبي: “إن البرنامج يقام في دورته الرابعة، وسيبدأ تصويره خلال أيام، وتتم كل حلقاته في دبي”. وارتدت هيلتون أثناء اللقاء الصحافي زيا بتصميم عربي خليجي، مؤكدة إعجابها بالزي الخليجي. وقالت إنها حرصت على جمع معلومات كاملة عن دبي والإمارات عبر الإنترنت قبل القدوم إليها، مشيرة إلى أنها ستحرص من خلال برنامجها على إظهار جمال دبي.
                            
وذكرت أنها من خلال البرنامج ستبحث عن «صديقة صدوقة»، وستتضمن الحلقات مواقف مثيرة. وأكد مسؤولو الشركة المنظمة للبرنامج أن الحلقات سيتم تصويرها بما لا يخل بعادات وتقاليد المجتمعات العربية. ومن المقرر أن تبقى هيلتون في دبي ثلاثة أسابيع لتصوير الحلقات وأشار المسؤولون إلى أن هيلتون مطالبة بإعطاء نسبة 50 في المئة لاختيارها فتاة عربية أو إماراتية، و50 في المئة لبقية الجنسيات التي تقيم بالإمارات. وشددوا على أن الحلقات لن تتضمن حوارات جنسية أو ملابس عارية أو مشروبات كحولية.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.