العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ميغان الأكثر جاذبية مجدداً

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

حازت الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية ميغان فوكس على لقب “أكثر النساء جاذبية في العالم” للسنة الثانية على التوالي. وأجرت مجلة “FHM” الأميركية استطلاعاً لرأي قرائها من أجل اختيار مئة من أكثر النساء جاذبية، فكانت المرتبة الأولى من نصيب فوكس، التي أصبحت ثاني امرأة تحتفظ بهذا اللقب على مدى سنتين متتاليتين بعد النجمة والمغنية الأميركية جنيفر لوبيز التي حملت اللقب خلال العامين 2001 و2002.
                              
واحتلت الممثلة الأميركية جيسيكا ألبا المرتبة الثانية، في حين كانت المرتبة الثالثة من نصيب الممثلة الميركية سكارليت جوهانسون، أما المرتبة الرابعة فاحتلتها الممثلة الأميركية جيسيكا بيال، متقدمة على الممثلة الشابة مادلين زيبما التي حلت في المرتبة الخامسة. أما النجمات اللواتي يحتلن المواقع الخمس التالية فهن على التوالي عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما (سادسة) والممثلة الكندية إليشا كاتبيرت (سابعة) والمغنية الأميركية هايدي مونتاغ (ثامنة) والممثلة الأميركية آن هاثاواي (تاسعة) والمغنية الأميركية كايتي بيرس (عاشرة).
                            
والملاحظ ان نجمة البوب الأميركية بريتني حققت تقدماً مللحوظاً هذه السنة وحلت في المرتية الـ12 بعدما كانت في المرتبة الـ100 في العالم الماضي. أما النجمة الهوليودية أنجلينا جولي فخرجت للمرة الأولى خلال 5 سنوات من المراتب العشر الأولى واحتلت المرتبة الـ15 هذه السنة. يشار إلى ان فوكس حلت في المركز الثاني بعد المغنية البريطانية شيريل كول وذلك في استطلاع للرأي أجرته النسخة البريطانية من مجلة “FHM” في وقت سابق من هذا العام.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.