العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

فاطمة تدافع عن مشاهدها العاطفية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

دافعت المذيعة الكويتية فاطمة العبد الله، والتي دخلت مجال التمثيل بعدة أدوار من خلال مسلسلات درامية كويتية، دافعت عن المشاهد العاطفية التي واجهت انتقادات بسببها من التلفزيون الكويتي، الذي منع عرض كليبها الأول “تقولي روح” بسبب احتضانها لبطل الكليب.

وقالت إنها لا تجد أي جرأة في الكليب لأن موضوعه يدور في إطار عودة زوجة لبيت زوجها بعد فراق طويل، فمن الطبيعي أن يضمها اشتياقاً لها، كما أن بطل الكليب هو زوجها المذيع رائد الماجد.

إعلان Zone 4

وأكدت أنها تعاهدت مع نفسها ألا تقدم أي نوع من الأعمال الفنية التي تخدش حياء أولادها وأسرتها، لذلك فهي في كل المشاهد التي صورتها في مسلسلات مثل “شر النفوس” أدت مشهداً كاملاً يتم اغتصابها فيه دون أن تظهر لمسة واحدة لها، وحتى في مشهد من مسلسل “دار الهوى” رفضت أن يصفعها ممثل على وجهها، فقام زوجها بأداء هذا المشهد حتى لا يلمسها أحد سوى زوجها.

من جهة أخرى، أكدت فاطمة أنه بعد الكليب الذي قدمته مع زوجها، عرض عليها كثير من المخرجين أدواراً ثنائية كنوع من استغلال علاقتهما الزوجية في الأدوار العاطفية التي تفتقدها الدراما الكويتية، وهو ما لا تراه غريباً أو معيباً لأنه في النهاية زوجها.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.