العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

وضعت مولودها الثانى.. سلاف فواخرجى تنتهى من “آخر أيام الحب”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

انتهى المخرج السورى وائل رمضان من مونتاج أولى حلقات مسلسله الجديد “آخر أيام الحب” الذى انتهى من تصويره الأسبوع الماضى داخل أحياء مدينة الإسكندرية ومن المقرر عرضه على الشاشات الفضائية خلال شهر رمضان المقبل.

المسلسل بطولة سلاف فواخرجى وياسر جلال ومحمود الجندى وحنان مطاوع وزيزى البدراوى، بالاشتراك مع النجمة السورية منى واصف ورفيق السبيعى ومن تأليف هانى السعدى.

إعلان Zone 4

تدور أحداث مسلسل “آخر أيام الحب” حول “نور” التى تقوم بدورها سولاف فواخرجى، وهى فتاة فقيرة تنتقل للعيش فى مدينة “اللاذقية” السورية، وهناك تتعرف على شاب مصرى يدعى “عونى”، يقوم بدوره الفنان ياسر جلال، فتقع فى حبه وتتزوجه، ولكنه يتركها ويعود إلى القاهرة دون إخبارها يذكر أن “آخر أيام الحب” كان قد تم تغيير اسمه من “الحملان والأفاعى” إلى هذا الاسم ليكون أكثر تعبيرا عن موضوع المسلسل.

من ناحية أخرى، تعيش سولاف فواخرجى وزوجها مخرج المسلسل وائل رمضان حالة من السعادة بعدما أنجبت طفلها الثانى الذى أطلقت عليه اسم “على”، وذلك فى أحد مستشفيات دمشق

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.