العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

اجمل نجمات هوليوود

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعدّت مجلة “أو أم جي” في عددها الأخير لائحة بأجمل النجمات اللواتي يبهرن العالم بوجوههن الجميلة وبشراتهن النضرة. فوقع الاختيار على 13 نجمة من هوليوود، بدﺀاً ببطلة المسلسل الأميركي الشهير “غوسيب غيرل” الممثلة لايتن ميستر التي تتمتع ببشرة جميلة جداً، وكذلك شريكتها في المسلسل الممثلة الجميلة بلايك لايفلي.
ومن الأسباب الرئيسية التي تجعل من النجمة هالي بيري معبودة الجماهير جمال وجهها الخلاب الذي تتميز به عن النجمات السمراوات.
                       
أما بالنسبة للنجمة الجنوبية الأفريقية تشارليز ثيرون، فنعومة وجهها الطفولي تجعلها من أجمل نجمات هوليوود. تليها النجمة التي توجت بكثير من ألقاب جمالية أنجلينا جولي، والتي أبهرت العالم بجسدها المثير ووجهها الجميل جداً.
                       
ولا نلوم النجم ريان رينولدز الذي وضع حداً لعزوبيته من أجل الاقتران بالنجمة سكارليت جوهانسون التي سحرت الملايين بجمالها وأنوثتها الطاغية. وشبهها الكثيرون بالممثلة الراحلة ماريلين مونرو.
من الطبيعي أن نضع في القائمة الوجه الملائكي الجميل للممثلة الهندية وملكة جمال العالم سابقاً آيشواريا راي، إذ إن جمال وجهها وعينيها يجعلها من النجمات الأكثر جمالاً في هوليوود. أما بالنسبة للأسماﺀ الأخرى في اللائحة، فتضمّ كلا من مارسيا كروس وجنيفر كونلي وكلير دينس وكاميلا بيلي وديان كروغر.

 

 

إعلان Zone 4

 

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.