العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

الكشف عن هوية والد كاميلا الفايد المنتظر

كشفت  صحيفة “ديلى  ميل” عن هوية صديق كاميلا /24 عاما/ ابنة الملياردير المصري الشهير محمد الفايد، ووالد لطفل الذي من المقرر أن تضعه في وقت لاحق من العام الجاري. وأفادت الصحيفة البريطانية الشعبية في عددها الصادر الأحد بأن صديق كاميلا هو تاجر عقارات فاحش الثراء مولود في سوريا ويدعى محمد إسرب، الذي بدأ يواعدها سرا منذ سبع سنوات شهدت بينهما فترات انفصال.
وأوضحت الصحيفة أن الشاب السوري /30 عاما/ كان قد خطب “فتاة الحفلات” التي من المنتظر أن تضع حملها في تشرين ثان/نوفمبر المقبل، في كانون ثان/يناير الماضي، ومن المقرر أن يتزوجا قريبا. من ناحية أخرى، نقلت الصحيفة عن أحد المصادر قوله إن “كاميلا ومحمد في غاية السعادة. لقد تمت خطبتهما في كانون ثان/يناير إلا أنهما تكتما على الامر كله تماما”. وأشار المصدر إلى أنهما “لم يخططا للإنجاب ولكنهما سعدا بالأمر عندما علما بشأنه” ، مضيفا “لم يخططا لإقامة حفلا زفاف بعد، إن كل ما يشغلهما حاليا هو حقيقة أنهما سيصيران والدين قريبا”.
                    
وقال إن كاميلا الناشطة الخيرية أمضت بعض الوقت من فصل الصيف الحالي مع أسرتها في فنلندا التي تنحدر منها أمها، إلاَّ أنها استمرت في عملها بمؤسسة الفايد طوال فترة حملها “الذي كان سهلا للغاية، حتى أنه لم يصيبها التعب أبدا”. وأضاف أن كاميلا “تنتظر بشغف ميلاد طفلها، لم يعرفا بعد إذا كان ولدا أو بنتا.. إنهما يرغبا في أن يكون الامر مفاجأة”. وأشارت الصحيفة إلى أن كاميلا كانت ارتبطت خلال العامين الماضيين بالعديد من الشخصيات المعروفة، من بينهم جوني بوريل /29 عاما/ المغني الرئيسي في فريق الروك البريطاني “ريزورلايت”، وبراندون ديفيز الصديق السابق لفتاة المجتمع الثرية باريس هيلتون.
في الوقت نفسه، ذكرت الصحيفة أن الملياردير الشهير محمد الفايد /80 عاما/ صاحب سلسلة متاجر “هارودز” الراقية بلندن، تغمره السعادة منذ علمه بنبأ الحفيد الثاني له، حيث كانت ابنته الكبرى ياسمين وضعت مؤخرا أول حفيدة له. وكان الفايد حلم من قبل بأن يرزق بحفيد من ابنه الراحل عماد (دودي) الفايد الذي ارتبط بأميرة ويلز الراحلة ديانا وتوفي معها في حادث سيارة في آب/أغسطس عام 1997.

 

إعلان Zone 4

 

 

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.