العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

براد يلتقي أنيستون سرا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التقى نجم هوليوود الوسيم براد بيت “سرا” مع زوجته السابقة الممثلة الحسناء جينيفر أنيستون في أحد فنادق مدينة نيويورك الاميركية بينما كان في رحلة إلى هناك. وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الشعبية التي أوردت النبأ في عددها الصادر الاربعاء بأن الزوجين السابقين التقيا لمدة ساعة كاملة في الفندق، حيث أفرغ براد “45 عاما” لجينيفر “40 عاما” “المشاعر المكبوتة التي يكنها لها”.
                             
وأوضحت الصحيفة أن براد أخبر الممثلة الاميركية الشقراء بمشاكله مع صديقته الحالية الممثلة الشهيرة أنجيلينا جولي /34 عاما/ التي وقع في غرامها أثناء تصويره فيلم “السيد والسيدة سميث” معها عام 2005 بينما كان لايزال متزوجا من جينيفر.
وقالت الصحيفة إن براد الذي تردد مؤخرا أنه يمر بمرحلة عصيبة في علاقته بجولي الحائزة على الاوسكار، استعان بوالدته “جين” التي مازالت على علاقة جيدة بجينيفر، لإقناعها بمقابلته بسبب ترددها في القيام بذلك.
                             
ويأتي النبأ في ظل ما يتردد حاليا بقوة بأن النجم الاميركي على اتصال دائم بجينيفر. وإذا ما صح النبأ، فسيكون ذلك هو اللقاء الثاني الذي
يجمع بينهما هذا العام في المدينة الاميركية، حيث أوضحت الصحيفة أن جينيفر كانت وافقت من قبل على زيارة براد في الجناح الذي حل به سابقا في فندق “إسيكس هاوس”.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.