العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

كارينا: شقيقتي قدوتي

قالت الممثلة الهندية كارينا كابور إن تأخرها في دخول عالم الفن يعود إلى تواجدها بالخارج حيث كانت تدرس، “عندما دخلت أختي كاريشما عالم بوليوود كنت حينها أدرس القانون في أميركا، حيث كنت شبه مقيمة، كما أنني نادرا ماكنت أتواجد في المناسبات والمهرجانات الفنية بجانب عائلتي”. وأكدت كارينا أن أختها كاريشما معلمتها وقدوتها بعد والدها، “أرها نجمة في كل الأوقات وكل الأدوار، وبصراحة هي من شجعني على خوض تجربة التمثيل”.
                    
واعتبرت كارينا دورها في فيلم “yadeen” مفتاح نجوميتها، وقالت “لقد لقي دوري في هذا الفيلم استحسان النقاد والجمهور، الجميع أحبني بهذا الدور، فقد استطعت أن أرضى جميع محبي بوليوود والنقاد”. وعن علاقتها بأيشواريا راي قالت كارينا “تعجبني بعض أدوار أيشوريا، لكني لا أعلم بصراحة لماذا يتم تسليط الضوء بشكل كبير عليها على الرغم من وجود نجمات أفضل منها بكثير، كما أن زواجها من أبهشيك ابن امبراطور بوليوود أميتاب بشان ساعد على بلوغها أدوار تعتبر من حق نجمات أخريات أحق منها بهذا الاهتمام بحكم سنوات عمرهن وخبرتهن في المجال الفني”.

 

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.