العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

سمية الخشاب.. تحترف الغناء بـ”ميني جيب”!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

خطت الممثلة المصرية سمية الخشاب-بطلة فيلم”حين ميسرة” المثير للجدل- خطوات فعلية نحو تحقيق حلم الغناء الذي ظل يروادها خلال سنوات، إذ سجلت قبل أيام أولى تجاربها في دنيا احتراف الغناء، وهي أغنية “كل ده كلام”، من كلمات الشاعرة إكرام العاصي، وألحان وتوزيع محمد رحيم.

سمية اتفقت أيضا مع المخرج اللبناني يحيى سعادة على تصوير كليب الأغنية خلال أيام في بيروت لتقتحم به دنيا الكليبات، الذي تمنت دائما أن تكون إحدى نجماته.

إعلان Zone 4

الممثلة المصرية قامت، والأمر كذلك، بإحياء أولى حفلاتها في عالم الاحتراف الغنائي منذ أيام في الحفل الخاص الذي أقامته مدرسة “كولاج دي لاسال” بالقاهرة، الذي حضره أكثر من خمسة ألاف شخص، وظهرت فيه -لأول مرة- بـ”ميني جيب” من الجينز.

سمية قالت – في حديث خاص لموقع “mbc.net” عن هذا الحفل-: “قمت بإحياء الحفل الضخم في إحدى مدارس القاهرة، وقد اتفق عليه تامر عبد المنعم المسئول الفني عن أعمالي الغنائية خلال الفترة المقبله؛ وهو أول حفلاتي في عالم الاحتراف، وعندما صعدت إلى المسرح كنت خائفة من مواجهة كل هذا الجمهور على الرغم من أنني تعودت على لقاء الجمهور في كل المناسبات الفنية التي شاركت فيها طوال السنوات الماضية؛ وبمجرد صعودي إلى المسرح بكيت بسبب استقبال الجمهور لي، وشعرت بإحساس لم أشعر به في حياتي من قبل على الرغم من أنني لست بعيده عن الأضواء والجمهور؛ إلا أن ما حدث جاء ليؤكد لي حلمي الذي تمنيت تحقيقه طوال السنوات الماضية”.

وعن تجربة الغناء قالت سمية: “قبل أن أنتقل من الإسكندرية للعيش في القاهرة كان حلمى أن أصبح مطربة، وقد جاءتني فرصة التمثيل بالصدفة.. وقتها وجدت أن التمثيل سوف يساعدني على تحقيق هدفي الأساسي لذلك قمت بخوض التجربة؛ لكن بعد فترة وبعد نجاحي في التمثيل، ووصولي لمكانة محترمة على الساحة الفنية انشغلت قليلا عن حلمي الأساسي لكنني لم أنسه أبدا، بل كنت دائمة التفكير فيه، لذا كنت حريصة دائما على اقتناص أي فرصه تساعدني على الاقتراب منه”.

وتتابع حديثها للموقع: “هذا ما تم بالفعل عندما قمت بتسجيل أولى أغنياتي “كل ده كلام” التي أنوي تصويرها “فيديو كليب” خلال أيام، كما بدأت أيضا التحضير لأول ألبوماتي، وأعقد حاليا جلسات خاصة مع بعض الشعراء والملحنين بمساعدة تامر عبد المنعم لاختيار أغنيات الألبوم”.

وعن ما تردد خلال الفترة الماضية من توقيعها عقدا لصالح المنتج نصر محروس وشركته “فرى ميوزك” لإنتاج ألبومها قالت “لا توجد أية عقود بيني وبين المنتج نصر محروس، وحاليا أستعين بتامر عبد المنعم ليكون مسئولا فنيا عن كل ما يخص أعمالي الغنائية، وهو الذي سيقوم باختيار عرض مناسب لإنتاج ألبومي الأول”.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.