العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

«الدوقة الحمراء» تعود إلى منطقة الإفلاس

اضطرت دوقة يورك سارة فيرغسون، الزوجة السابقة لدوق يورك الابن الثاني لملكة بريطانيا، الى نفي إشاعات عن قرب إعلان إفلاسها، لكنها اعترفت ضمنيا بأنها مديونة!
وقالت في مقابلة مطولة زينتها مجلة الثرثرة الاجتماعية «هللو» بمجموعة صور ملونة، غلب عليها الطابع الأخضر، إنها كانت على حافة إعلان إفلاسها بعدما خسرت كل أموالها عبر شركة هارتمور الأميركية التي كانت تستثمر الأموال لحسابها! وجمعت سارة هذه الأموال بعدما أنتجت فيلما عن ملكة بريطانيا السابقة فيكتوريا وعنوانه «فيكتوريا الشابة» الذي لقي رواجا كبيرا ودر عليها مبالغ كبيرة إضافة الى دخلها من كتاب «ليتل رد بوك». وأكدت بروحية قتالية، كما قالت المجلة، أنها ستعمل جاهدة لرد كل سنت عليها الى المدينين.
وكانت سارة، التي غرقت بديون كبيرة مباشرة بعد طلاقها من اندرو، اضطرت الى الاستعانة بأموال زوجها السابق لسداد أكثر من ثلاثة ملايين إسترليني من الديون التي تجمعت عليها نتيجة إنفاقها وبذخها وسفراتها الكثيرة. وعمدت جاهدة بعدها الى العمل في التلفزيون الأميركي وفي ترويج أدوية لتخسيس الوزن وغيرها مما جعل دخلها السنوي يصل الى أكثر من مليون إسترليني سنويا.
ووفق «هللو» أدت أزمة الائتمان وإفلاس «هارتمور» الى وصول الدوقة الى حالة طلب الإفلاس بعدما تراكمت عليها ديون وصلت الى 600 ألف إسترليني.

إعلان Zone 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.