العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

الفنانة السعودية ريمونا: رفضت التنازلات فاعتزلت التمثيل والغناء

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أكدت الفنانة السعودية ريمونا لـ “العربية.نت” أنها اعتزلت التمثيل والغناء بسبب رفضها تقديم تنازلات اخلاقية من اجل الاستمرار في هذا المجال، وان اعتزالها تم بدون حجاب، لكنها تتمنى ارتداءه وان يهديها الله إليه.

وقالت انها كانت تفكر في العمل كإعلامية، إلا انها تراجعت ايضا لكون الوسط الاعلامي قريبا من الوسط الفني، وأنها تعمل الآن في مجال تصميم الازياء التي تقوم بتنفيذها عن طريق شقيقتها بالمملكة العربية السعودية، وبصدد تجهيز مجموعات ازياء عيد الحب القادم على ان تقيم ديفليه خاص بازيائها في نهاية الشتاء.

إعلان Zone 4

وهاجمت ريمونا الكثير من المنتجين والمخرجين في الوسط الفني، مشيرة الى انها لم تدخل الفن من اجل الاسترزاق وجمع المال، ولكن لتحقيق الشهرة.

وقالت: “كنت اتحمل نفقات الفن من حسابي الخاص بدليل إنني صورت كل كليباتي الغنائية على حسابي”، أما في التمثيل فوجدت الطريق صعبا وشائكا ويحتاج مني إلى بيع نفسي من اجل التواجد فرفضت، واعتزلت بشكل نهائي مهما كانت المغريات.

وشددت على ان كلامها النهائي هو تصميم الازياء في الوقت الراهن، وان تلك التجربة بدأتها منذ شهر رمضان في مجال العباءات “الكاجوال والسبور”، وهي التي تصلح للمحجبات وغير المحجبات ولكن لا تصلح للسواريه وهذا النوع يحقق رواجا كبيرا الآن في مصر والسعودية.

وقالت إنها تجهز حاليا العديد من الموديلات الجديدة للنزول بها في عيد الحب، في فبراير المقبل بعد تزايد الطلب على تلك الموديلات.

ونوهت ريمونا بأنها تقوم بالتصميم وشراء القماش المناسب فقط، اما التنفيذ فيتم في السعودية عن طريق شقيقتها والعاملين معها على آلات الخياطة، ويتم ارسال التصميمات الجديدة اولا بأول عن طريق النت.

وأكدت انها قامت بتجربة تصميماتها في الأزياء على نفسها حتى وجدت قبولا لدى كثيرات في مصر فطلبن منها ما تقوم بتصميمه.

وأوضحت ان قرار اعتزال الفن أخذ وقتا طويلا من التفكير والسبب الحقيقي هو أن الفن لم يعد نظيفا، أو موهبة، فمعظم الوجوه الجديدة لاتجيد التمثيل والذين اتجهوا للغناء اتجهوا لاشياء اخرى كالخلاعة والعري والاثارة لكي تعرض اغنياتهن على القنوات الفضائية.


“ضد الإثارة”

وقالت ان القنوات الفضائيات أخذت الكليبات ولم تعرضها، فلابد من وجود تربيطات أخرى لكي يذاع الكليب وعلاقات مع ادارة القناة، “وقد شعرت بألم نفسي واحباط شديد بعد ان واجهت “كليباتي” ظلما شديدا مثل “الحب الاولاني” و “ياني” و”اجننك ” و”خلي البال”.

تابعت: انا لم ادفع أموالا لكي اعرض أغنياتي كما إنني كنت ضد العري والاثارة فيها، لأن من تفعل ذلك فهي مطربة فاشلة فقد انتجت اعمالي بـ “500 الف جنيه دون ان احقق أي عائد مادي منها”.

واكدت ريمونا انها لم تقدم شيئا في الفن تندم عليه قائلة: كل ما كنت اريده من الفن هو انني كنت احب التمثيل والغناء جدا، ولم اكن اعلم خبايا هذا الوسط، واذا كنت اريد الشهرة من الفن فقد حققتها بأعمالي سواء مطربة أو ممثلة و بشكل محترم.

وشددت على انها وصلت لحالة من الملل، واحسست انني مهما عملت ومهما عرضوا عليّ من ادوار فإنني ارى الثمن غاليا لتلك الأدوار، وأنا لا أريد أن ادفعه ولا اريد تقديم تنازلات اخلاقية وابيع نفسي لأشتري الفن، لأنني لا اعتمد عليه في حياتي.

وقالت ريمونا عن اعمالها السابقة كممثلة إنها شاركت في افلام “قلب جريء ” و “بحبك وانا كمان” و”جاي في السريع” وفي 5 مسلسلات هي “بابا في تانية رابع” و”بطة واخواتها” و”لقاء على الهواء” مع يسرا و”القاهرة منفلوط وبالعكس”.

وأضافت على انها وقعّت عقد احتكار مع روتانا بعمل 5 افلام في 3 سنوات ولم تقدم شيئا منها حتى انتهاء فترة التعاقد وهذا كان سببا في التعجيل باعتزالها للفن.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.