العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

مؤسس “بلاي بوي” يصدر سيرة شخصية عن ذكرياته مع الإباحية والطفولة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يروي هيو هيفنر مؤسس ومبدع مجلة (بلاي بوي) الإباحية الأمريكية الشهيرة في سيرة شخصية مصورة مكونة من ستة مجلدات تفاصيل حياته والسنوات الـ25 الأولى من عمر المجلة التي أصدر أول أعدادها عام 1953 والتي أصبحت من أكبر المجلات الإباحية توزيعا في العالم وتصدر في 30 دولة.

وتحتوي السيرة الشخصية التي تحمل اسم “Illustrated Autobiography: Hugh Hefner’s Playboy” والتي أصدر منها ألف و500 نسخة فقط يبلغ سعر الواحدة ألف و300 دولار، على ذكريات هيفنر المعروف أحيانا باسم “هيف” عن فترة الطفولة وعلى قصص خاصة بصور وموضوعات إباحية تناولتها (بلاي بوي) ومن بينها الصورة الاسطورية التي نشرتها المجلة للنجمة مارلين مونرو وهي عارية.

إعلان Zone 4

ويروي هيفنر ذكرياته وهو طفل حيث ولد في مدينة شيكاغو في أبريل/نيسان عام 1926 في بيت “محافظ وصارم” على حد قوله، ويعترف أنه لم يكن طفلا مدللا حيث لم يكن يحظى بالكثير من القبلات والأحضان، كما يعترف أنه أطلق العنان لمخيلته من خلال الكتب والقصص المصورة.

ويتناول السيرة الشخصية التي تحتوي على 700 صفحة والتي وصفتها صحيفة (ذا إندبندنت) البريطانية بأنها أفضل كتاب تاريخي في هذا القرن، غراميات ونزوات هيفنر ودراسته لعلم النفس والسنوات التي أمضاها في الجيش وإصداره لأول عدد من (بلاي بوي) عام 1953.

ويرغب هيفنر من خلال كتابه جمع الإباحية بالمحتوى الفكري، ولهذا نرى إلى جانب صور مغرية للسيدات، مقالات لكتاب مثل نورمان مايلر وجاك كيرواك، بالإضافة إلى لقاء مع زعيم الحقوق المدنية الامريكي من أصل أفريقي مارتن لوثر كنج اجري عام 1965 عندما كانت فكرة أن يتولى أمريكي من اصل أفريقي رئاسة الولايات المتحدة أمرا مستحيلا.

واحتفل هيفنر بصدور الكتاب الذي نشرته دار “تاسشن” للنشر يوم الخميس الماضي في حفل أقيم في بفرلي هيلز بكاليفورنا حضره برفقة صديقاته الثلاث كريستال هاريس والتؤأمتين كاريسا وكريستينا شانون. وأحيا السهرة فتيات ارتدين زي الأرانب.

ومن جانبه كذب هيفنر في تصريحات لمحطة (فوكس) التليفزيونية شائعة وفاته التي كانت قد انتشرت عبر الإنترنت.

ويستطيع من يشتري الكتاب الحصول مع كل مجموعة على قصاصة صغيرة من احدى البيجامات الحريرية التي يرتديها هيفنر لدى استقباله الضيوف في منزله بلوس أنجليس في اي وقت من اليوم.

وقد حاز الكتاب الذي طرح في الاسواق الشهر الماضي على إعجاب النقاد داخل وخارج الولايات المتحدة.

وقالت صحيفة (نيويورك تايمز) الأمريكية أن “الكتاب يلقي الضوء على إنشاء مجلة أسطورية فجرت الثورة الجنسية”.

وأكدت صحيفة (ذا إندبندنت) البريطانية “هو قصة رجل غير العالم دون أدنى شك” ووصفت الصحيفة هيفنر “بالفنان الإستثنائي”.

وعلى الرغم من قيامه بتحطيم الحواجز، لا يزال هيفنر يعتقد أن الأمريكيين لم يتحرروا بالقدر الكاف حيث قال ” الأمر ليس سيئا مثلما كان في الخمسينيات ولكن الشعب الأمريكي لازال “منافقا للغاية” في كل ما يشار إلى القضايا الجنسية.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.