العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

إليسا مكتئبة وحزينة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تشعر اليسا بالإكتئاب نتيجة الازمات المتتالية التي طالت الالبوم منذ طرحه في الاسواق بداية العام الجديد جعل النجمة اللبنانية تصاب بحزن شديد خاصة وأنها تخشي من أن تؤثر تلك البلبلة علي المبيعات.
ابرز تلك الازمات ما تردد حول اقتباسها لفكرة بوستر الالبوم من صورة “ايفا لونغوريا ” عارضة الازياء العالمية وبطلة مسلسل “زوجات بائسات “.
                              
وعلى الرغم من اعلان اليسا من قبل إنها اتفقت مع مصور فوتوغرافي عالمي سبق وأن تعاملت معه في البومات سابقة وسافرت الي البرتغال خصيصا لتصوير البوستر. وفي النهاية جاء الاتهام القاسي الذي يعد الثاني في تاريخ البومات اليسا حيث تم اتهامها من قبل باستنساخ بوستر البوم “ايامي بيك ” من بوستر مشابه للنجمة العالمية ماريا كاري.
أما ثاني الازمات التي طالت البوم اليسا الجديد فتمثلت في اتهام الموزع طارق عبد الجابر الذي فوجئ بافكاره وجمله الموسيقية موجودة علي اغنيات البوم اليسا الجديد رغم تعاونها مع موزع آخر الامر الذي جعله يلجأ لنقابة الموسيقيين للحصول علي حقه، وقدم بالفعل شكوي ضد اليسا ووعده النقيب منير الوسيمي بالحصول علي حقه كاملا.
                              
بينما كانت ثالث الازمات التي تعيشها اليسا هي تصريحاتها الاخيرة التي اثار غضب زميلها فضل شاكر الذي اتصل بها معاتبا بعدما ذكرته من أنه لو عاد بها الزمن للوراء ما قامت بمشاركته دويتو “جوا الروح ” لأن الاغنية لم تضف اليها جديدا الا أنه ولأسباب انشغال النجمين تعثر تصويرها بطريقة الفيديو كليب وهو ما جعل كل طرف يلقي بالمسؤولية على الطرف الاخر.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.