العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

مي حريري: سأعود إلى لبنان قريبا بعد انقضاء الحكم بسجني

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

القاهرة – عبرت المطربة اللبنانية مي حريري عن ضيقها الشديد من تداول شائعة حول زواجها طيلة الأيام الماضية رغم أنها لم تتزوج وليست مقبلة على مشروع زواج في الوقت الراهن.

وقالت حريري لوكالة الأنباء الألمانية “د.ب.أ” هاتفيا من دبي إنها لا ترفض الزواج لكنه ليس مشروعا قائما حاليا لأن مسيرتها الفنية تأخذ كل وقتها إضافة إلى اهتمامها بأولادها الذين تعتبرهم “ثروة حياتها الحقيقية” على حد تعبيرها.

إعلان Zone 4

وكشفت المطربة اللبنانية التي تنتمي إلى عائلة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري أنها بصدد إنهاء الأزمة القانونية التي واجهتها مؤخرا منذ حصل زوجها السابق أسامة شعبان على حكم قضائي بحبسها لمدة ستة أشهر بسبب تمسكها بحضانة ابنتها “سارة” التي لم تسلمها إليه لأنها الأحق بحضانتها خاصة مع كونه متزوجا وله بنت ومقيما في قطر.

ومنذ صدور الحكم تخشى مي حريري العودة إلى لبنان خوفا من إلقاء القبض عليها لتنفيذ الحكم بسلبها حق حضانة طفلتها وهو الحكم الذي مر عليه الآن ستة أشهر كاملة ترجو بعدها أن يتم إنهاءه لتتمكن من العودة إلى وطنها لبنان في أقرب وقت بسلام وحرية فور حصولها على حكم ايجابي من المحكمة؟ خلال الأسبوع الجاري.

وانتشرت في الوسط الفني خلال الأسبوع الماضي أخبار واسعة عن زواج مي حريري من رجل أعمال إماراتي قيل إنه زوجها السادس، وهو ما سخرت منه المطربة اللبنانية، وقالت: “لم يكتف مروجوه بتزويجي دون علمي وإنما زوجوني أيضا رجلين آخرين لم أتزوجهما”، في إشارة إلى كونها تزوجت ثلاث مرات فقط سابقا.

وحكت مي حريري عن علاقتها المتأزمة حاليا مع والد ابنها الأكبر الموسيقار ملحم بركات الذي أكدت وجود خلاف كبير في وجهات النظر معه لكنها في الوقت نفسه لم تخف تقديرها له كفنان كبير.

وأحيت حريري مؤخرا حفلا مع مواطنها فضل شاكر في أبوظبي كما حلت ضيفة على عدد من البرامج التلفزيونية، بينما اعتذرت عن المشاركة في برنامج “للنشر” مع الإعلامي طوني خليفة.

 

 

 

 

مي حريري

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.