العنكبوت الالكتروني
العنكبوت الالكتروني - أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

توبا لا تبوح بعلاقاتها العاطفية

Ad Zone 4B

أكّدت الممثلة التركية “توبا بويوكوستون” أن حياتها الشخصية هي ملكها وحدها وبأنها لا تجيب أبداً عن أسئلة تتعلق بعلاقاتها الغرامية أو بما يتعلق بخصوصياتها. حيث أشارت إلى أنه من الممكن أن تستخدم وسائل الإعلام كلامها بشكل مغلوط أو أن يساء فهمه.
                            
وفي علاقاتها مع الجنس الآخر أشارت إلى أنه في الغالب يقال عنها أنها لا تضيع الوقت وتقول في البداية ما يجب أن تقوله في النهاية، فهي تعتبر نفسها صعبة وحازمة في علاقاتها العاطفية. بالاضافة إلى أنها خجولة جداً وهذا الخجل يجعلها لا تتفاعل كثيراً مع الناس، فهي وحيدة في عائلتها وفي طفولتها كانت تقضي معظم اوقاتها وحيدة بسبب إنشغال والديها في العم لوحتى أن صداقاتها وعلاقاتها ليست كثيرة وحتى أنها لم تكن تثق بأحد إلا أن مهنة التمثيل ساعدتها في ذلك كثيراً. .
                            
بالاضافة إلى أنها أحياناً تفكر بالتخلي عن مهنة التمثيل لأنها لا تحب التمثيل أكثر من حياتها، فيضايقها كثيراً تصوير الناس لها في حياتها الخاصة وأن هربت يكتبون عنها أنها هربت وأن لم تهرب يتهمونها بعدم الإهتمام بهم وهذا الأمر يجعلها تفكر جدياً بالتخلي عن مهنة التمثيل.
                          
يذكر أن “توبا” قد دخلت إلى مجال التمثيل والإعلانات كان صدفة حيث ذهبت إلى الجامعة كي تتسجّل وعند دخولها إلى صالة التصوير طلب منها أحدهم أن يلتقط لها صوراً وعارضت في البدء إلا أنها قامت بذلك وعندها انطلقت إلى هذا العالم. مع أنها كانت ترغب في دراسة الرياضيات والعلوم وتغيّر رأيها عند زيارة صديقتها ومشاهدة أغراض مصممي الأزياء، فأدركت عندها أنها تود دراسة ذلك.
               
“توبا” ترى أن هناك العديد من الفتيات أجمل منها، فهي لا ترى نقصاً في الفتيات الجميلات لا في تركيا ولا في العالم. وأخيراً تؤكّد “توبا” أنها تعبة من العلاقات العاطفية غير المستقرة كما ترغب في أن تشعر بالثقة مع الحبيب.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.