العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

ريما تواعد حبيب هيلتون

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تواعد ملكة جمال الولايات المتحدة، الأميركية اللبنانية الأصل ريما فقيه، نجم تلفزيون الواقع دوغ راينهاردت، الذي ربطته علاقات بأجمل النساء، ومن بينهن وريثة سلسلة فنادق “هيلتون” باريس هيلتون.
ونقل موقع “يو إس ماغازين” الأميركي عن مصدر لم يحدده ان فقيه، التي انتخبت ملكة جمال الولايات المتحدة مؤخراً، بدأت مواعدة راينهادت قبل فترة قصيرة.
                              
وقال المصدر “التقيا من خلال بعض الأصدقاء وبدآ يتحدثان معاً ويريان بعضهما”.وأضاف “سافر (دوغ) إلى نيويورك في إطار عمل (لبرنامجه الجديد عائلة راينهاردت) لكنه علم انها قد تكون هناك وسوف يذهبان معاً”.
                               
وأوضح أن فقيه “ستسافر إلى لوس انجلوس لرؤيته في الأسبوع المقبل.. وهذا أمر جديد جداً ولكنهما يمضيان وقتاً طيباً، وقد دفعته لمشاهدة حفل انتخاب ملكة جمال الولايات المتحدة”. يشار إلى ان راينهاردت كان يواعد قبل فترة نجمة المجتمع باريس هيلتون، وسبق له أن أقام علاقة مع كل من النجمة التلفزيونية لورن كونراد والممثلة أماندا باينز.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.