العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

مي حريري: مستعدة لمصالحة زوجي السابق

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أكدت الفنانة مي حريري أنها قامت بأكثر من محاولة لمصالحة زوجها السابق أسامة شعبان، من خلال الاتصال به واللقاء معه في قطر، للتوصل إلى نتيجة تحفظ معها حقوق ابنتها سارة.
مي قالت إن طليقها سيقضي على مستقبل سارة لو أرغمها على العيش معه وأن الفتاة ستكرهه في هذه الحال، لأنها اعتادت أن تعيش مع والدتها وأنها لا تزال بحاجة إلى رعايتها.
وأكدت مي ” أن أسامة إنما يستخدم الفتاة لمحاربتها، لأن انفصالها عنه دفعه الى الانتقام منها بسبب الحب الكبير الذي كان يكنه لها، واكدت انها هي ايضاً لم تحب رجلاً كما أحبته، وأنها في تلك الفترة كانت تعاني اكتئاب ما بعد الولادة، فكانت ردات فعلها عنيفة جدا “.
وأعلنت مي للمرة الاولى في حوار مع احدى المجلات اللبنانية، ” ان اسامة عانى في طفولته من ظروف قاسية جعلته يتصرف بطريقة عدائية احياناً كي ينفّس عن الغضب الذي يختزنه داخله، لكنها اكدت انه رجل طيب، وانه لا يحمل الضغينة لأحد “، في أجرأ تصريح لمي التي دأبت على مهاجمة طليقها في اطلالاتها الاعلامية.
ولم توفر مي من حديثها الموسيقار ملحم بركات، الذي اكدت ” ان علاقتها به سيئة “، رافضة الافصاح عن سبب خلافها معه، مؤكدة ” انه شخص متقلب وانه يغير اقواله بصورة مستمرة “.
مي اكدت انها تصر على ابنها جونيور ضرورة التواصل مع والده وتفهم وضعه لأنه فنان تحكمه المزاجية وهو ملك للناس ووقته لا يسمح له بالاهتمام بتفاصيل ابنه، الذي اكدت انه لا يحصل على حقوقه المعنوية من والده.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.