العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

زواج نجم هوليوود هاريسون فورد بكاليستا فلوكهارت بحضور حاكم ولاية نيو مكسيكو

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كاليفورنيا – قالت محلة “بيبول،” ، إن الممثل هاريسون فورد والنجمة كاليستا فلوكهارت أعلنا زواجهما أخيرا في حفل بقصر الحاكم في ولاية نيو مكسيكو الأمريكية، بعد علاقة دامت ثماني سنوات.

 ونقلت المجلة عن متحدث باسم الزوجين أن فورد، 67 عاما، نجم أفلام “انديانا جونز” تزوج من كاليستا فلوكهارت، 45 عاما، في سانتا يوم الثلاثاء، وأجرى الحاكم بيل ريتشاردسون مراسم الحفل.

إعلان Zone 4

وأوضحت المجلة أن “فورد فاجأ فلوكهارت بطلب يدها للزواج في عيد الحب العام الماضي (14 فبراير/شباط)،” وأعلن النجمان زواجهما في ولاية نيومكسيكو حيث يصور فورد فيلم “رعاة البقر والفضائيين،” .

والتقى فورد بفلوكهارت في حفل جوائز جولدن غلوب عام 2002، وهما أبوان لليام وهو طفل يبلغ من العمر تسع سنوات تبنته فلوكهارت.

وهذا هو ثالث زواج لفورد الذي لديه أربعة أبناء آخرين اكبر وحفيدان والأول لفلوكهارت التي لعبت دورا رئيسيا في المسلسل التلفزيوني “ايلي ماكبيل.”

و هاريسون فورد ولد في 23 يوليو 1942لاب ايرلندي وام يهودية, هو ممثل أمريكي مرشح لجائزة الأوسكار, كان يعمل نجار قبل أن يكون ممثل, اشتهر بدور هان سولو في فيلم حرب النجوم, وكذلك اشتهر بدوره في سلسلة أفلام إنديانا جونز.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.