العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

كاتي برايس سئمت زوجها وهي في شهر العسل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لندن – أمطرت عارضة الأزياء البريطانية المثيرة للجدل كاتي برايس صديقها السابق مغني البوب دان باورز بوابل من الرسائل خلال شهر العسل الذي تقضيه مع زوجها الجديد ، لتشكو مما هو “أكثر من الملل” .

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية الشعبية اليوم الأحد أن كاتي /32 عاما/ التي عادت من تايلاند أمس السبت بعدما قضت شهر العسل مع زوجها بطل المصارعة ألكس ريد ، أرسلت سلسلة من الرسائل سرا لصديقها السابق دان /30

إعلان Zone 4

عاما/ تئن فيها من العطلة التي قضتها على أحد الشواطئ.

وقالت كاتي ­ الشهيرة باسم جوردون ­ لدان إنها تحملت بشق الأنفس قضاء هذا الوقت مع ألكس /34 عاما/.

وبدلا من الاستمتاع بشهر العسل عزلت كاتي نفسها في غرفتها وأمضت الوقت في كتابة الرسائل والاتصال بالأصدقاء ونشر رسائل على موقعي فيس بوك وتويتر للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت.

وجاء في إحدى الرسائل التي كتبتها جوردون ، وهي أم لثلاثة أطفال ، على تويتر أمس السبت “لا أطيق صبرا على رؤية أطفالي”.

ونقلت الصحيفة عن دان ، الذي تلقى دعوة ولكن لم يحضر حفل زفاف الزوجين الأسبوع الماضي ، قوله لأحد الأصدقاء : “لقد قالت “جوردون” إن ألكس أكثر من ممل وأنها لا تطيق صبرا على العودة”.

كما ذكر صديق آخر ، تحدث مع كاتي عبر الهاتف عدة مرات منذ سفرها إلى تايلاند يوم الاثنين الماضي أن “كاتي اتصلت بي وقالت /أعاني الملل . الأمور ليست على ما يرام/”.

وقال “لقد قالت إنها لم تعتاد على قضاء اليوم بأكمله مع ألكس بمفردها. في الغالب كان الأطفال يتواجدون معهما . وكان الأطفال مادة للحديث بينهما”.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.