العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

حفل زفاف خاص للأمير ويليام وكيت ميدلتون

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لندن – ذكرت صحيفة ‘صندي ستار’ أمس الأحد أن الأمير ويليام، المصنّف ثانياً على عرش بريطانيا بعد والده ولي العهد الأمير تشارلز، سيعقد قرانه على صديقته كيت ميدلتون في حفل زفاف عائلي خاص.

وقالت الصحيفة إن الأمير وليام البالغ من العمر 27 عاماً يريد الحصول على إذن جدته الملكة إليزابيث الثانية لعقد قرانه على كيت (28 عاماً) في كنيسة القديس جورج الخاصة بالعائلة الملكية في قلعة وندسور، وظهر معها السبت في مناسبة علنية نادرة.

إعلان Zone 4

وأضافت أن مساعدي الأمير وليام بدأوا بالفعل وضع خطط لإقامة حفل زواج متقشف لتجنب إثارة الغضب بين الأعضاء البارزين في العائلة الملكية بعد قيام الحكومة الائتلافية بتخفيض نفقاتهم، ورفضوا إقامته في كاتدرائية القديس بول لأنها كانت مسرحاً لزفاف والديه الأمير تشارلز وديانا عام 1981.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمير وليام رفض خيار عقد زفافه في كنيسة وستمنستر لأنها تحمل ذكريات حزينة وحضر فيها جنازة أمه الأميرة ديانا وتم فيها دفن جدته الملكة الأم لاحقاً.

ونسبت إلى مصدر مطلع قوله ‘إن الأمير ويليام أوضح موقفه للمخططين الملكيين بأنه يريد عقد زفافه في أجواء عائلية خاصة ومراسم صغيرة جداً بالمقارنة مع حفل زفاف والديه، انطلاقاً من معرفته بمسؤولياته العائلية’. وأضاف المصدر أن ويليام وكيت سيصدران إعلانا حول مستقبلهما في وقت لاحق من العام الحالي وتحديد موعد الزفاف مطلع العام المقبل.

وكان الأمير وليام تعرّف على كيت في جامعة سانت أندروز قبل سبع سنوات، ودارت تكهنات كثيرة منذ ذلك الوقت حول موعد إعلان خطوبتهما وزفافهما.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.