العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

نجمة بوب مصابة بالإيدز تمثل للمحاكمة باتهامات نقل العدوى لألمان عاشروها حين كانت مراهقة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برلين – “مارست علاقة جنسية مع رجل دون وسائل الحماية بينما تعلم أنها مصابة بالإيدز” .. ذلك هو الاتهام الذي ستواجهه المغنية نادية بن عيسى إحدى مغنيات فريق “نو أنجيلز” غد الاثنين في بداية محاكمتها في ألمانيا.
وحققت بنعيسى نجومية كبيرة عام 2000، بعدما فاز فريقها باستعراض المواهب “بوبستارز”.
وحقق فريق “نو أنجيلز” مبيعات بلغت أكثر من خمسة ملايين نسخة من تسجيلاته، وحاز على لقب “أكبر فريق نسائي يحقق مبيعات حتى اليوم”.

وتعود تلك الاتهامات، التي تتعلق بالتسبب في ضرر بدني خطير، إلى الفترة من 2000 حتى 2004، عندما كان الفريق في سنوات نجاحه الأولى.

إعلان Zone 4

وتتهم نادية، وهي ابنة لأب مغربي وأم ألمانية من طائفة غجر الرومان بعدم إبلاغ من عاشروها بأنها مصابة بمرض نقص المناعة البشرية (إيدز). وستواجه ما يتراوح بين ستة أشهر إلى عشرة سنوات في السجن إذا ثبتت إدانتها.
يذكر أن نادية، التي كانت في السابعة عشرة من عمرها خلال اتهامها الأول، لديها ابنة تبلغ من العمر 11 عاما.

وألقي القبض عليهافي نيسان/أبريل 2009، بينما كان من المقرر أن تظهر على المسرح في ملهى ليلي في فرانكفورت، وتم احتجازها عشرة أيام.
وهناك رجل، لم يتم الكشف عن اسمه لأسباب قانونية قد تأكدت إصابته بالإيدز، يزعم أن نادية بن عيسى هي التي نقلت الإصابة إليه.
وكانت بن عيسى اجتذبت التعاطف العام عندما شاركت في احتفال لمؤسسة خيرية للإيدز في برلين وأعلنت خلالها: “اسمي نادية بينايسا، أبلغ من العمر 27 عاما، ولدي طفلة وأنا مصابة بالإيدز”.

ويرفض فريق الدفاع عن هذه المغنية الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام قبل المحاكمة، التي من المقرر أن تستغرق أكثر من خمسة أيام. ولم تقل نادية إذا كانت ستقر بذنبها من عدمه في تلك الاتهامات. ومن المقرر أن تدلي زميلاتها في ذلك الفريق الغنائي بشهادتهن خلال المحاكمة.

يذكر أن هذه المغنية لم تظهر عليها بعد أعراض الإيدز، وهي اختلال جهاز المناعة الناجم عن الإصابة.
وفي برنامج إذاعي لها في كانون أول/ديسمبر قالت: “أتمنى ألا يحدث شيء، وأتطلع إلى المستقبل. أعتقد أنني سوف أكبر في السن”.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.