العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

الحكم على ديانا كرزون بالسجن 90 يوما

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

القاهرة – وصلت العلاقة بين المطربة الأردنية ديانا كرزون ومنتجها محمد المجالي إلى طريق مسدود وتحول التعاقد إلى اتهامات متبادلة بينهما على خلفية محاولات المطربة لفسخ عقدها مع المنتج الذي يصر على تحصيل كامل حقوقه المالية لديها.

وأعلن المجالي سابقا عن حصوله على حكم قضائي في الأردن بسجن المطربة وابلاغ البوليس الدولي “إنتربول” لضبطها وإحضارها من مقر إقامتها الحالي في مصر لترد كرزون عليه نافية صدور أحكام ضدها مهددة بمقاضاته وكل من يروج لما يقوله.

إعلان Zone 4

ووزع المجالي صباح الثلاثاء بيانا رسميا وصل إلى وكالة الأنباء الألمانية”د.ب.أ” أرفق به صورة ضوئية لوثيقة الحكم القضائي الذي حصل عليه ضد “ديانا محمد سميح كرزون” بالحبس لمدة 90 يوما بسبب عدم دفعها مبلغ 100 ألف دينار أردني “145 ألف دولار” اقترضتها منه.

كما أرفق بالبيان وثيقة معتمدة مرسلة إلى رئيس شعبة إتصال مجلس وزراء الداخلية العرب التابع لجامعة الدول العربية و”إنتربول” لتنفيذ مذكرة الجلب الصادرة عن المحكمة الأردنية.

وقال المجالي إنه تعاقد حصريا مع ديانا كرزون وأنه لم يكن يود نشر هذه المعلومات “لكن على ضوء تصريحاتها الخاصة بتلفيق اتهامات كاذبة من أجل تشويه صورتها قررنا إطلاع الرأي العام على كل ما نملك من مستندات قانونية سبق وأن أنكرتها في تصريحاتها حول عدم وجود أي دعوى قضائية ضدها أو أنها مطلوبة لأي جهة” ، حسب قوله في البيان.

وقال المنتج الأردني إن كرزون وصفت نفسها بأنها تبيض ذهبا لشركته وأن الشركة مستاءة لفقدانها بينما الواقع يؤكد أن عدد حفلاتها خلال العام والنصف الذي أمضته مع الشركة لم يتجاوز عدد أصابع اليدين وكانت الحفلات بترتيب من الشركة والباقي كان على سبيل التكريم أو المشاركة بدون أجر كنوع من التواجد.

وحذر المجالي كل الجهات من التعامل مع ديانا كرزون بموجب العقد المبرم معها والذي يجردها من الموافقة أو عدم الموافقة على المشاركة في أي نوع من البرامج والحفلات الغنائية واللقاءات التليفزيونية أوالتمثيل أو الإعلانات إلا بموجب موافقة المنتج الخطية كما ورد ضمن شروط العقد الذي أخلت به.

وقام المنتج بتقديم شكوى رسمية لدى نقابة المهن الموسيقية المصرية وينوي تقديم شكوى مماثلة لدى نقابة المهن التمثيلية حيث إن شروط العقد تلزم كرزون بعدم التعاقد مع أي جهة إلا من خلال المنتج محمد المجالي.

وتصور كرزون حاليا مشاهدها الأخيرة في مسلسل “منتهي العشق” وتتواجد في البلاتوه بشكل يومي من الظهيرة وحتي أذان الفجر يوميا كما قامت بإحياء حفل في خيمة رمضانية وتستعد لإحياء حفلين أخريين.

 

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.