العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

أستراليا: ميلن أراد أن تغني كايلي مينوغ عن محطة اي بي سي مع سعر محتمل قدره 750 ألف دولار

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيدني، استراليا(ترجمة ميدل ايست هيرالد)– اراد الرئيس السابق لـ اي بي سي جاستن ميلن ان تغني ملكة البوب ​​كايلي مينوغ لمحطة البث العامة مقابل 750 الف دولار، كجزء من حملة إعلانية بملايين الدولارات.

 

وقالت مصادر متعددة لوسائل اعلام فيرفاكس ​​أن الفكرة قد أسقطتها إدارة المحطة، ​​بمن في ذلك المديرة الإدارية السابقة ميشيل غوثري، لأن السعر الذي طلبته المغنية مرتفع جدا.

 

إعلان Zone 4

وعُلم أن السيدة غوثري قد «ضربت السقف» عندما اكتشفت الاقتراح.

 

وكان هذا الكشف مصدرا آخر للتوتر على أعلى المستويات في اي بي سي، ​​مع اصرار أولئك المقربين من غوثري على أن ميلن عرض هذا المبلغ على المغنية مينوغ من خلف ظهر السيدة غوثري.

 

وأكد ميلن، الذي يتمتع بخلفية تسويقية، أنه يعتقد أن الفكرة كانت «رائعة»، لكنه نفى أن يكون لديه معرفة بمدى تكلفتها أو دفعها لإدارة اي بي سي.

 

وقال لوسائل اعلام فيرفاكس يوم الثلاثاء الماضي «لم تكن فكرتي.» واضاف يقول ان «حملة عاطفية مع كايلي تغني أغنية … اعتقدت أن الفكرة يمكن ان تكون رائعة».

 

وأكدت عدة مصادر أن تكلفة الحملة كانت حوالي 3 ملايين دولار، بما في ذلك 750 ألف دولار لمينوغ.

 

وقالت إن ميلن دعم الفكرة في الاجتماعات التي عقدت في وقت سابق من هذا العام، عندما كان كبار المديرين في المحطة يسعون إلى تكرار حملة ترويجية للمحطة تضم بعض أكبر النجوم.

 

وقال أحد الأشخاص المطلعين على المناقشات ان «جاستن كان متحمسا بالتأكيد لهذه الفكرة».

 

واتفق المديرون على أن هناك حاجة إلى حملة علاقات عامة حيث كانت اي بي سي مستعدة للتفاوض على اتفاقية التمويل التي تعقدها كل ثلاث سنوات وسط ضغوط مرتفعة من حكومة الائتلاف على المحتوى التحريري.

 

وأكد ميلن يوم الثلاثاء أن التدقيق المكثف من كانبيرا – بما في ذلك الشكاوى من مراسلة الاقتصاديين الرئيسيين إيما ألبريسي – عزز وجهة نظره بأن شبكة ABC بحاجة إلى حملة ترويجية كبيرة في عام 2018.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.