العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

إيفا منديز: قارَّةٌ لاتينية لا تعرف إلا أن تكون امرأة

لاتعرف ايفا منديز إلا أن تكون امرأة. أعطيت دورا بوليسيا في أحد الأفلام، رغم انها كانت مسلحة ورئيسة قسم شرطة، إلا انها كانت تفتك بالأنوثة عند كل حرف أو همسة حتى وهي تهدد مجرما بالاعتقال.

ايفا مصمَّمة في شكل امرأة، وهي في العمق أنوثة لاتينية جاءت من القارة الجنوبية ليفهم عليها ماكيير هوليود الذي قال لها قبل التصوير: لاتحتاج بَشَرةٌ كهذه لأي نوعٍ من الكْريمات، أنتِ مصمّمة لتلطيف أي شيء. من هذه اللحظة بادرت كبريات شركات صناعة الكْريمات لتظهر ايفا في منتجاتها. لتكون الدعاية : تلك أنعم أنوثة لاتينية عرفتها أمريكا الشمالية، ورغم ذلك تستخدم منتجاتنا.

إيقاع إيفا ينطلق من “غمزة” الخد الذي تعلوه عينٌ فتّاكة ممزوجة باشتهاءٍ عربيٍّ نقي. وعند الحاجب يتوتر الأصل اللاتيني بوضوح إذ أن البشرة السمراء توشك على المداهمة. أسنان إيفا كأسنان جوليا روبيرتس كبيرة وظاهرة كنوع من أرانب الحقول التي لاتحيا إلا بالإعجاب والسهر في الرغبة. كل أفلام إيفا تكون هي البطلة: طول شفاف منتهٍ بأصابع يدين لاتجيدان حمل شيء سوى قُبَل المعجبين. لايعرف محبّو السينما أن أجر ايفا منديز في السينما أغلى من جوليا في مشهد الحب. حتى الآن تطلب ايفا أجراً خرافيا على ظهورها في عناق حار في فيلم، آخر سعر وصل 13 مليون دولار على 70 ثانية من التقبيل. تعرف إيفا كم هي ساحرة بسبب شفتيها اللاتينيتين وغمزة الخد المتكاسل تحت عين أوقح من انفجار. تعرف أن ظهورها في مشهد حب كهذا سيحوّل الرجال إلى نمل يتساقط حول خطواتها. إيفا أكبر مثيرة سمراء تتلقى أجراً في أميركا الشمالية.

هذا الجسد اللاتيني الكئيب والذي يخفي حساً استعماريا بالجنس، يتنقل بين أمريكا وكندا والقارة السمراء، تقول ايفا: أنا لاأرى سوى نفسي في الأنظار التي لاتراني. كل عين لاتتبع خطواتي هي تتوسلني ولن أرد.

أدب أمريكا اللاتينية كجسد إيفا، واقعي، سحري، أسمر، أبيض، عربي، وله أصول في الأبد. تُكْتب الرواية اللاتينية على معنى للزمن نراه مابين عين أيفا ويديها، في هذا الخصر النقي والمظلم والفاحم من شدة الإعجاب بنفسه. إيفا رواية القارة، قارَّةٌ لاتعرف إلا أن تكون امرأة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.