العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

هيفاء وهبي تقاضي نضال الاحمدية لوصفها بالعاهرة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أزمة جديدة أمام المحاكم بين هيفاء وهبي والاعلامية نضال الاحمدية التي قالت : هيفاء وهبي عاهرة … هيفاء اختصمت مجلات فنية ونضال الأحمدية ..

أقامت هيفاء ثلاث دعاوى قضائية ضد مجلتي “سيدتي” السعودية، و”زهرة الخليج” الإماراتية، ومجلة “كواليس”، والإعلامية نضال الأحمدية.

إعلان Zone 4

واتهمت هيفاء المجلات والأحمدية بالإساءة والقذف والذم وترويج أخبار كاذبة عنها بخصوص ما قيل في موضوع ابنتها زينب، أما فيما يخص نضال ومجلة “كواليس”، فقدمت هيفاء إلى قصر العدل ببيروت صورة الحوار الذي أجرته نضال الأحمدية مع المجلة والذي كان عنوانه “نضال الأحمدية: أنا لست عاهرة كهيفا وهبي”.

كذلك قدم محامي هيفاء التسجيل الصوتي للحوار الذي أجرته نضال مع مجلة “كواليس”، مطالباً المحكمة بتوقيع العقوبة التي تتناسب مع الأضرار المادية والمعنوية التي وقعت على هيفاء من جراء هذا الحوار.

وفي تصريحات قالت هيفاء : «منذ ان تزوجت والشائعات تزداد حولي.. وأنا أعرف ان هناك الكثير من الناس يغاروا مني ويحقدوا علي لانهم يروا من خلال نجاحي فشلهم.. كما ان استقراري العائلي مع زوجي يزيد غيرتهم ويريدون بكل الطرف اطلاق الشائعات حتي يهزوا هذا الاستقرار».

واضافت هيفاء انها لا تلوم الاشخاص الذين يجرحوها وتتركهم لضميرهم فقط فعندما يقفون امام ربهم سيرتد عليهم كل ما كانوا يفعلوه معي ومع غيري من هجوم وتجريح، كما انهم في شهر رمضان الذي هو شهر الصوم والتقوي والجميع يجلس في بيته ليتقرب اكثر من الله استغلوه لضخ شائعات سلبية اكثر واكثر عن هيفاء..

مشيرة الي انها في بعض الاحيان لا تعلق علي ما يقال حولها لانها في هذه الاثناء لا تجد كلمات محترمة تقولها لترد علي هذه الشائعات ولكنها تكتفي «بالدعاء عليهم» والله يستجيب لها وينتقم منهم.

وعن الخبر الذي اشيع عن حملها رفضت هيفاء التعليق وقالت ان هذه الاشياء ضمن حياتها الخاصة ولا تريد ان تتحدث فيها الآن ولكنها ستعلن الامر اذا ارادت ذلك وفي الوقت الذي تراه.

واكدت هيفاء ان أغلب ما يقال عن مشاركتها في بعض المسلسلات ما هو الا شائعات حيث ان بعض هذه الاعمال التي يتحدثون عنها لم يعرض عليها من الاساس مثل مسلسل «زقاق المدق» فهذا المسلسل لم يعرض عليها اساسا، والبعض الآخر عُرض فقط ولكنها لم توافق عليه مثل مسلسل «كاميليا» الذي رفضته لانها لا تريد ان تؤدي سيرة ذاتية بسبب صعوبة هذه الادوار والتي تحتاج الي ممثلة مخضرمة واكثر خبرة حتي تؤديه باتقان.. بالاضافة الي انها لا تريد ان تؤدي عمل وتفشل فيه لانها تريد النجاح دائما في اي مجال تدخله.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.