العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج في 28-11-2012

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحمل
إذا أردت المحافظة على مكتسباتك، عليك أن تكون أكثر جديّة من السابق، فهذا أفضل عليك أن تواجه الأمور كما هي، فالحقيقة غالباً ما تكون ممراً إلزامياً حاول أن تتنقل سيراً على الأقدام حتى لو كانت المسافات طويلة بعض الشيء.

الثور
كن هادئاً في ما تقوم به ولا داعي الى العجلة والتسرع. قد لا تسير الأمور كما تشتهي، بل تشعر أنك متعب، وأن المناخ ضاغط قليلاً عليك أن تتخذ قراراتك العاطفية بسرعه قبل أن يمل الحبيب منها. أنت مدعو إلى الإصغاء إلى ما يجري حولك قم برحلة أو بزيارة إلى بعض الأماكن الأثرية التي لم تطأها قدماك بعد. رفّه عن نفسك.

إعلان Zone 4

الجوزاء
لا تخشَ المبادرة فإن الخسوف في برجك يجعلك تطرح بعض التساؤلات حول مصيرك وأوضاعك، وقد يشير الى بداية جديد او الى إنجاز وحسم. لن يؤثّر هذا الخسوف في معنوياتك فلا تغيّر اموراً أساسية وكُن ملتزماً ما وعدت به عاطفياً: لا تسعَ لإرضاء الشريك بما لا تقتنع به شخصياً، فذلك قد تكون له انعكاسات سلبية لاحقاً : معنوياتك المرتفعة نتيجة نجاح مشروع لك تسهم في تأمين الراحة والطمأنينة.

السرطان

لا ترضَ بأنصاف الحلول إذا لم تكن مقتنعاً، وحاول أن تنجز عملك كاملاً لئلا تقع ضحية المفاجآت تضحياتك مع الشريك زادته طمعاً، لذا عليك معالجة الموضوع قبل وصوله إلى مرحلة اللاعودة تنازل عن تقاعسك للقيام ببعض التمارين الرياضية المفيدة للصحة.

الأسد
تتحرّر من الضغوط وتبدو أكثر إقبالاً وإيجابية. قد تبحث عن مشروع وتبدو متحمساً جداً. تشارك في ورشة عمل، وتحاول أن تقنع الآخرين بوجهة نظرك قد تجد نفسك ميالاً إلى رفض طلبات الشريك، ما يولد بعض الشكوك، لكنها تكون عابرة وموقتة قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة، وفكر بالنتائج المترتبة على كثرة تناولها.

العذراء
تبرع في مجالك وتعبّر عن أفكارك من دون خوف، وخصوصاً إذا واجهت بعض الزملاء أو أرباب العمل إلزم الهدوء المطلوب مع الشريك هذا اليوم، وخصوصاً أن بعض المواجهات قد لا تكون في مصلحتك كما جرت العادة قد تصاب بتقلص عضلي نتيجة الإرهاق الذي تتعرض له في العمل.

الميزان

خسوف في البيت التاسع، اي في الجوزاء، يكون مؤشراً لتطوّرات ايجابية او لأخبار جيدة تتعلق بسفر او بلدان خارجية او بدراسة وشهادة تغمر الرومنسية الاجواء وقد تعمق صلاتك بشخص غريب عنك او اجنبي او يعيش في مكان بعيد عليك بمتابعة أحد البرامج الرياضية، فأنت تحتاج إلى ذلك لتفصل نفسك عن الإرهاق الذهني.

العقرب
الأجواء الإيجابية هي الفارق بالنسبة إليك، وهذا ما ينعكس ارتياحاً كبيراً على أجواء العمل لا تكن أنانياً، وعليك أن تردّ الجميل للشريك، ولا سيّما أنه يواجه تحديات كبيرة أمام متسع من الوقت بعد الظهر للقيام بنشاط فكري أو رياضي يفيدك.

القوس
حسن الأوضاع وحضورك الذهني يسهمان إلى حدّ كبير في رفع قدراتك للتكيّف مع كل الأمور يقف الشريك إلى جانبك للخروج من بعض الظروف الصعبة، وهذا يرفع أسهمه من أجل مستقبل واعد بين السمنة والتخلص منها خيط رفيع، قرار منك للتخلص منها.

الجدي
نجاح كبير وغير متوقع في العمل، بعد القرارات الحاسم التي اتخذتها لدعم المشاريع التي طرحها بعض الزملاء حب فجائي وغرام ولقاءات رومنسية ودعوات تربكك، وخوف من التطرّق الى بعض الموضوعات الحساسة الأجواء المستجدّة في العمل قد لا تكون مريحة، وتسبب لك الإرهاق. انتبه.

الدلو
حاول أن لا تتفسح للآخرين المجال للتدخل في عملك الخاص. الاستقرار لا بدّ منه هذا اليوم، ابحث عن أولوياتك وكن ثابتًا في مواقفك، لا مستبدًاً بآرائك تعيش أجواء خياليّة من التقارب والسحر والمغامرات لن تبحث عن أي ارتباط بعدها، بل تكتفي بجمالها الآني وروعتها وفوران أحاسيسها ما مضى قد مضى، واسع جاهداً إلى أن تبقي صحتك في أفضل حالاته.

الحوت
قد تلتقي مسؤولا يعجبه عملك ويدعمك كثيراً. قد تواجه أمراً لا يرضيك أو تفهم أموراً في ما بعد تجعلك تتراجع خطوات لا تهدد علاقتك الجيدة بمغامرة عابرة، فمن تعرفه أفضل بكثير ممن تجهله، وتجاربك السابقة ألم تكن درساً لك تهتم بموضوع صحي أو بأمر مفاجئ يطرأ. كن واقعياً.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.