العنكبوت الالكتروني
العنكبوت الالكتروني - أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2A

Ad Zone 2A

أستراليا: الحكومة تدرس “تحفيز” متلقي JobSeeker للعمل في “التقاط الثمار والفاكهة”

الحكومة تعتزم إدخال عددا من التغييرات خلال الإعلان عن الموازنة الفيدرالية القادمة في السادس من أكتوبر تشرين الأول القادم

Ad Zone 4B

تدرس الحكومة الفيدرالية تقديم حوافز مالية للأستراليين العاطلين عن العمل للذهاب إلى المناطق الريفية والعمل في التقاط الثمار.

ويمكن أن تدرج الحكومة تلك الحوافز الجديدة في الموازنة الجديدة التي من المقرر الكشف عنها خلال الأسبوع القادم. وقال وزير الزراعة الفيدرالي ديفيد ليتل براود إنه يرغب في أن يرى الأستراليين الذين لا يملكون وظائف وهم يحاولون العمل في التقاط الفواكه والخضروات.

وقال الوزير لصحيفة سيدني مورنينغ هيرالد “نحن نعمل على بعض المعايير التي يمكن أن يتم الإعلان عنها قريبا والمتعلقة بتحفيز الأستراليين الذين يتلقون إعانة جوب سيكر، وأيضا رواتب الشباب.”

ويمكن لتلك الإجراءات الجديدة أن تسمح لمتلقي الإعانات بكسب ما يصل إلى 300 دولار كل أسبوعين دون الخصم من دفعات الإعانة.

كما سيتمكن المسافرون وعمال جزر الباسيفك والعاملون الموسميون الآخرون من تمديد تأشيرتهم للبقاء في أستراليا للمساعدة خلال موسم الحصاد، طبقا لصحيفة الأستراليان.

كما تدرس الحكومة رفع الحد الأقصى للعمر المطلوب للحصول على تأشيرة عمل خلال الإجازة، وهو الآن 30 عاما، من أجل جذب المزيد من الناس للعمل.

ومنذ ظهور وباء كورونا وإغلاق الحدود الدولية وفرض قيود على حددود الولايات والمقاطعات، واجه القطاع الزراعي في البلاد صعوبات من أجل إيجاد أيدي عملية لتلبية الاحتياجات.

وتعتزم الحكومة الكشف عن الموازنة القادمة في السادس من أكتوبر تشرين الأول القادم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.