العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم January 16, 2015

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

تتعرض لموقف شديد الخطورة ولكنك لا تعرف السبب. ربما تشعر أن حولك ضوضاء أو تظن أنك تسمع أصواتا وحركات ولكن كل ذلك غير موجود! أنت لست مجنونا. لا تقلق فربما يكون ذلك ناجما عن تغير حركة الكواكب. أفضل وسيلة للتخلص من هذه الحالة ممارسة بعض التمارين الرياضية.

برج الثور

ربما تتساءل اليوم هل فقدت عقلك؟ تشعر بحالة غريبة كما لو أنك فقدت شيئا ما ولكنك لا تتذكر هذا الشيء! لا تقلق. إذا ضغطت نفسك أكثر من اللازم، ربما تصاب بالجنون. تستوحي أفكارك من القصص والقصائد الرومانسية.

برج الجوزاء

ربما تكون مضطرا لإجراء بعض الاتصالات بالأصدقاء. أوشكت على تحقيق هدفك. لا تتكاسل وواصل العمل حتى تنتهي من آخر خطوة. ربما تقضي ساعات طويلة في سيارتك نظرا لازدحام الشوارع. ستكون مسرورا بما تفعله اليوم.

برج السرطان

كاتب مشهور تحب رواياته وكتبه سيصدر اليوم كتابا جديدا، فبادر بشرائه. ربما تفكر في كتابة قصة قصيرة من وحي خيالك. ربما تقضي معظم ساعات اليوم في المنزل أو في السيارة أو في قراءة بعض الكتب. نظم وقتك حتى تستريح في المساء.

برج الأسد

تسمع اليوم أخبارا سارة تتعلق بالكتابة أو بالإعلام أو بالطباعة. تشعر بالملل واليأس في حياتك وربما تفكر في الهروب ولو للحظة. لا بأس من السفر أو الخروج من المنزل مع بعض الأصدقاء. اتصل بالأقارب أو بالحبيب. ادع صديقك ليتناول معك العشاء في منزلك.

برج العذراء

ربما تضطر إلى إنجاز بعض الأعمال المهمة التي تتعلق بتسوية خلاف ما أو علاوة مالية. قد يكون الأمر مملا للغاية. قد تبتكر أفكارا جديدة في مجال الرسم والموسيقى. سجل هذه الأفكار واهتم بها. لديك ذاكرة جيدة، ولكن ربما تحتاج أن تسترجعها فيما بعد.

برج الميزان

قد تتسبب بعض المهام الشاقة في إثارة غضبك وشعورك بالملل. ربما تنفعل أيضا عند التعامل مع بعض المقربين منك. تجنب هذا التصرف عند التعامل مع الآخرين. ننصحك بممارسة رياضة المشي. اقض على قلقك وتوترك بالرياضة أو بالكتابة.

برج العقرب

ربما تتحمل ما لا تطيق اليوم، ولذلك قد تشعر بالتعب والإرهاق الشديد. لا تقلق فما هو إلا ضغط بسبب العمل. يجب أن تخصص وقتا ما للراحة بعيدا عن أعباء الحياة ومسؤولياتها. لم لا تخطط للعشاء خارج المنزل؟

برج القوس

أنت اليوم رومانسي وعاطفي جدا. تبحث اليوم عن قصص وأفلام وروايات وقصائد الحب. إذا كنت مرتبطا بالفعل، فتوقع تناول العشاء مع الحبيب في سهرة رومانسية، أما إذا كنت غير متربط فربما تقابل نصفك الآخر في مكان غير متوقع.

برج الجدي

تتميز بنشاط وطاقة هائلة وتحسن استغلالهما في المنزل أو في الإعداد لحفل ما أو لرحلة ترفيهية. قد يزورك اليوم أكثر من زائر. حاول أن تأخذ أقساطا من الراحة من حين لآخر حتى لا تشعر بالتعب المفاجئ. لن تنجر أي شيء إذا شعرت بالتعب أو الإرهاق.

برج الدلو

تشعر اليوم بزيادة نشاطك الذهني والبدني. قد تضطر لقراءة بعض الكتب أو الكتابة ، أو ربما تضطر للاتصال ببعض الأصدقاء لمعرفة بعض المعلومات المهمة. قد يتسبب لك ذلك الأمر في الشعور بالإحباط والملل، ولكن إذا خططت ونظمت وقتك بحرص، ستشعر بالمزيد من الراحة.

برج الحوت

ربما تكتشف اليوم أنك موهوب في كتابة القصص والروايات، ولكن إذا كنت على علم بهذه الموهبة بالفعل، فربما تلاحظ تتطورها بمرور الوقت. اهتم بعملك أولا وخاصة الأعمال العاجلة ثم استرخ في المنزل. تناول كوبا من القهوة في الصباح.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.