العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم January 17, 2015

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

يوم مشرق للغاية. ربما تفكر فجأة وبدون أي مقدمات القيام برحلة إلى مكان ما. ربما تكون هذه الفكرة مرحة جدا وشيقة وخاصة أن الأصدقاء والزملاء وأفراد الأسرة سيكونون برفقتك. تقضي ساعات عديدة اليوم منشغلا بمستقبلك المهني. ربما تكتسب معلومات جديدة من الانترنت اليوم فحاول استغلالها.

برج الثور

تطورات اقتصادية غير متوقعة تماما قد تحدث اليوم، ولكنها ستكون لصالحك. أصبحت اليوم متعاونا جدا مع فريق عملك وتستطيع تبادل الأفكار مع من حولك بكل وضوح. توقع اليوم زيادة في رابتك الشهري أو حصولك على علاوة من العمل الآن أو خلال الفترة المقبلة.

برج الجوزاء

أصبحت اليوم أكثر انشغالا بعائلتك أكثر مما سبق، ربما يكون السر وراء ذلك هو ظهور أشخاص جدد في محيط الأسرة. تلتقي اليوم بمجموعة من الأشخاص ذوي الخبرة في بعض المجالات التي تهتم بها منذ فترة، فحاول أن تستغل هذه الفرصة للاستفسار منهم عن بعض المعلومات.

برج السرطان

من المتوقع أن تكون اليوم منشغلا بالقراءة أو التحدث مع الأصدقاء. التحفيز الفكري قد يكون له جوانب إيجابية أو سلبية على صحتك فكن حذرا. قد يكون إيجابيا لأنه قد يجعلك متحمسا دائما، ولكن قد يكون سلبيا لأنك قد تهمل في صحتك بسببه.

برج الأسد

إذا كنت مرتبطا عاطفيا، فأنت محظوظ جدا هذا اليوم لأن علاقتك بالحبيب قد تتوطد وتصبحان أكثر تفاهما وتعاونا. أما إذا كنت أعزب، ربما تلتقي بشخص وسيم وربما تقع في حبه من أول نظرة. ربما يتحول هذا الحب إلى علاقة رسمية لأن كل شيء بينكما مشترك.

برج العذراء

تلتقي اليوم بصديق قديم لك لم تره منذ فترة طويلة، هذه مفاجأة سارة جدا ومدهشة وكنت تنتظرها منذ فترة، فأنت تحاول أن تصل إليه منذ سنوات. انتظر اليوم اخبارا سارة تغير حياتك وتبشرك بمستقبل أفضل. عليك ان تمارس رياضة المشي في نهاية اليوم حتى تستمتع بنوم عميق.

برج الميزان

تسمع اليوم أخبارا مدهشة قد تقلب الأمور رأسا على عقب فور سماعها. أتى إلى منطقتك جيران جدد وربما تقضي يومك كله في التعرف عليهم. تقضي معظم وقتك في التعرف على بعض الأشخاص واكتساب بعض المعلومات التي تهمك. المشي في المساء مفيد جدا.

برج العقرب

تسمع اليوم بعض الأخبار التي تتيح لك فرصا جديدة لزيادة دخلك الشهري. قد تتعلم اليوم كيف تبدأ مشروعا جديدا بنفسك. تزداد اليوم مهاراتك الشخصية وهذا ما يجعلك أكثر نشاطا وحماسا. المناقشة مع الآخرين تجعلك تكتشف أفكارا جديدة.

برج القوس

الحوار وفتح باب المناقشة مع الآخرين قد يجعلك تكتسب بعض المعلومات التي تغير من طريقة تفكيرك تماما. تركز كل تفكيرك واهتمامك على القضايا الإنسانية والسياسية والاجتماعية والثقافية. أمامك فرصة جيدة اليوم لاستغلال مهاراتك ومواهبك.

برج الجدي

ربما تقوم هذا اليوم بالاطلاع على بعض كتب التنجيم وعلم الدلالات السحرية والكيمياء وغيرها من العلوم الغامضة. يجب ألا تنسى ما قرأته وما تعلمته اليوم، وحتى تتفادى ذلك، ننصحك بكتابة كل المعلومات في مفكرة على شكل عناصر.

برج الدلو

أهداف وأفكار جديدة تظهر على الساحة اليوم، بل ربما تتعرف على شخصيات جديدة أيضا. تطورات غير متوقعة في محيط العمل تتطلب منك إعادة تقييم وضعك الحالي. هذه التطورات قد تكون إيجابية ولكن لابأس من إجراء بعض التعديلات.

برج الحوت

إذا كنت تسعى لتحقيق هدف معين، فننصحك اليوم بمواصلة السعي لأن كل الظروف تدعمك. من المحتمل أن يزيد دخلك الشهري خلال هذه الفترة. عليك أن تفهم بسهولة ما الأخطاء التي وقعت فيها خلال الماضي وتتجنبها الآن.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.