العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم January 30, 2015

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

علاقاتك مع من حولك سواء في العمل أو في المنزل أو مع الحبيب تبدو متوترة إلى حد ما. يبدو أنك تشعر بالقلق بسبب ضغوط وأعباء العمل، من الأفضل ألا تتحدث مع من حولك إلا إذا لزم الأمر. كن متعاونا وصبورا.

برج الثور

توترك بسبب العمل قد يجعلك تفقد القدرة على التركيز ويجعل مزاجك متقلبا. يوم ممتاز للمكوث في المنزل للراحة والاسترخاء. ابتعد عن الأعمال الروتينية واقض يومك بشكل مختلف. نقترح عليك تناول البيتزا في المساء أثناء مشاهدة التليفزيون.

برج الجوزاء

ربما تواجهك اليوم بعض المشاكل بسبب توقف جهاز ما في المنزل. يمكنك الرجوع إلى دليل تشغيل هذا الجهاز إن أمكن، وإن لم تستطع، ننصحك بالاتصال بالمختص. ربما تضطر اليوم إلى المكوث في المنزل لحل هذه المشكلة.

برج السرطان

تأتيك اليوم بعض الأخبار المزعجة. لا تقلق فهذه الأخبار لا تتعلق بك بشكل مباشر، ولكن هناك شيئا ما قد حدث من شأنه أن يؤثر عليك بشكل غير مباشر. أيا كانت نوعية هذه الأخبار، عليك أولا التأكد منها قبل تصديقها، فربما تكون مغلوطة.

برج الأسد

زيادة في دخلك المادي تؤدي إلى تغيير قيمك ومبادئك خاصة في العمل. عليك أن تستغل أموالك في كل ما هو مفيد لك ولأسرتك. ينصحك علماء الفلك بادخار مبلغ من المال تحسبا لأي أزمة طارئة أو أي تغير مفاجئ.

برج العذراء

تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء والانتقاد فيحبطونك ويقللون من عزيمتك. ابحث عن الأصدقاء الحقيقيين الذين يساعدونك في بناء حياتك كما تريد و لا ترفض رأي صديق لأنه قد ينجيك من قرار صعب.

برج الميزان

تقدم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل من جهودك. كن صبورا حتى تحق ما تريد. عاطفيا: تواجهك مشاكل صعبة مع الحبيب ولكن تستطيع تخطي هذه المشاكل بفضل تفاهمكما والاحترام المتبادل بينكما.

برج العقرب

ابدأ مبكرا بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطا كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. في نهاية اليوم اذهب الى مكان تجده مريحا برفقة صديق أو حبيب كي تستعيد نشاطك المعتاد، عاطفيا: لديك شك في الطرف الآخر، حاول التأكد من شكوك قبل أن تقدم على أمر لا تحمد عقباه.

برج القوس

الظروف ستمكنك من أن تكون تحت الأضواء.احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في طريقك. لا تثق بأي شخص ولا تأتمنه على أسرارك. تواجه عقبة مالية بسيطة ولكن ستتجاوزها بنجاح. انتظر أخبارا عن الحبيب ستجعلك في وضع جيد .

برج الجدي

يسند إليك البعض العديد من المهام ولذلك تبدو مضغوطا وقلقا. لا تفقد السيطرة على أعصابك بسبب هذا التوتر. كل ما عليك فعله اليوم هو رفض أي مهام إضافية تكلف بها. ربما يكون الرفض غير سهل لأنك تريد أن تسعد من حولك، ولكنك عليك أن تهتم بنفسك أيضا.

برج الدلو

راجع بعض المشاكل التي أجلتها لوقت طويل. امعن النظر في حياتك بطريقة أكثر استقلالية. احذر من اضطرابات المعدة، بالإضافة إلى الحمى. المشاكل المالية ستصبح في زياة مستمرة؛ لكي تحلّها، قاوم رغباتك الحالية في الإنفاق. سماؤك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسن الأمور بشكل تدريجي .

برج الحوت

إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة، سترى فرصاً عاطفية جديدة أمامك . ستجد حلولا جيدة لمشاكلك العائلية. اتصل مع محيطك بشكل أفضل ولا تغلق الباب أمام الفرص الجديدة، الحب في الطريق إليك.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.