العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم March 21, 2015

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

لديك قدرات فنية رائعة ولذلك قد تفكر في تنفيذ مشروع فني من نوع خاص. ستكون سعيدا جدا بالنتائج التي تحققها. تحاول مراعاة مشاعر الآخرين بينما لا يراعي الآخرون مشاعرك وهذا الأمر يزعجك جدا. تعامل بعقلانية مع من حولك ولا تكن عاطفيا.

برج الثور

أنت شخص حساس وعاطفي وتهتم بمشاعر الآخرين. ستشعر اليوم بأنك لا تستطيع العيش بدون التحدث مع من حولك حتى إن كنت لا تعرفهم جيدا. تتميز بالطيبة والإخلاص ولذلك يلجأ إليك الجميع للمشورة وطلب النصيحة. ستشعر بالسعادة كلما حاولت مساعدة من حولك.

برج الجوزاء

يقدم لك شخص ما يزورك في الصباح الباكر هدية، ربما تكون مفاجأة، ولذلك ستندهش جدا. ربما تكون هذه الهدية عبارة عن مجموعة أخبار سارة ومدهشة أو هدية مادية. استمع لهذا الشخص بعناية وبحرص شديد. لا تكن سببا في نشر الشائعات وتأكد من الحقائق قبل نشرها.

برج السرطان

ربما يزورك أو يتصل بك صديقك أو شريك حياتك ليخبرك بمعلومات قد تكون مفيدة جدا لك. لديك العديد من المهارات فلم لا تستغلها في الكتابة أو الرسم؟ لم لا تفكر في القيام برحلة قصيرة مع الأصدقاء لمكان مختلف؟

برج الأسد

تبدو جذابا للغاية اليوم وتلفت أنظار الجميع. تثبت حضورك في أي مكان تذهب إليه سواء كنت في مكان عام أو في منزل أحد الأصدقاء. لديك بعض الأخبار المهمة التي تريد أن تنشرها، ولذلك لا تتعجب إن وجدت الآخرين ملتفين حولك.

برج العذراء

كل الأمور المتعلقة بالحب والرومانسية والزواج تسير على ما يرام اليوم. تبدو اليوم متعاونا ومشجعا لمن حولك. يدور حوار مثمر بينك وبين بعض الأصدقاء. يجب عليك أن تفكر قبل أن تتكلم. كن حذرا من إساءة فهم بعض الأفكار، ولا تدع لأحد الحاقدين فرصة لإفساد هذا اليوم الجميل.

برج الميزان

التجمع مع بعض الأصدقاء اليوم قد يكون له نتيجة مثمرة ومفيدة على المدى البعيد. ربما تناقش بعض الموضوعات مع شخص غريب عنك ولكنك ستستفيد منه جدا خاصة في المجالات التي تهتم بها. تحاول توطيد علاقتك بشخص ما تعرفت عليه مؤخرا. سيصبح هذا الشخص أحد أعز الأصدقاء قريبا.

برج العقرب

تعتمد اليوم على حدسك في كشف مؤمرات وأكاذيب الآخرين. تصاب باكتئاب وحزن شديدين بسب سلوك أقرب الأشخاص إليك. لم تعد قادرا على فهم كلماتهم وتعبيراتهم. عندما تتوقف عن التفكير بشكل عملي ومنطقي، ستفهم حقيقة أفعالهم وتصرفاتهم.

برج القوس

اليوم لا يبشر بالخير لأسباب كثيرة جدا حيث تجد الجميع في حالة سيئة للغاية،ولكن على الرغم من ذلك ما زلت تقاوم كل الظروف حتى تستمتع بيومك. اهتم بالدعوات التي تعرض عليك اليوم، ولا ترفضها فقد تستفيد منها جدا.

برج الجدي

كم هائل من الأخبار السارة قد يأتيك اليوم وقد ترتبط هذه الأخبار بوضعك المادي أو بالعائلة. ستدفعك هذه الأخبار لتغيير ديكور المنزل. ربما تقرر رسم لوحة فنية جديدة لتزين بها منزلك. من التوقع أن تذهب لمعرض أثاث منزلي لشراء بعض الأغراض المنزلية.

برج الدلو

قد يؤدي سوء الفهم اليوم إلى فوضى عارمة في منزلك. استغل مهاراتك في التواصل ودبلوماسيتك في حل الخلافات والنزاعات اليوم. تستغل وقت فراغك اليوم في رسم لوحة ما أو في كتابة قصة قصيرة. مهاراتك الفنية ستكون سببا في حصولك على فرص مميزة قريبا.

برج الحوت

تبدو اليوم في حال أفضل. لا تظن أن الحبيب لا يلاحظ ذلك. اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذي قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونون أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل المجهود.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.