العنكبوت الالكتروني
أخبار لبنان، أخبار أستراليا، أخبار الوطن العربي، أخبار عالمية، مقالات، أخبار إقتصادية، أخبار رياضية، أخبار المشاهير، صحة، الدفاع والأمن، منوعات، أخبار على مدار الساعة

Ad Zone 2

توقعات الأبراج ليوم April 7, 2015

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

برج الحمل

يبدو أن هناك العديد من المواقف التي حدثت في الماضي ما زالت تؤثر على حياتك حتى الآن وربما تؤثر على مستقبلك. على الرغم من اليأس والإحباط اللذين تشعر بهما اليوم، إلا أنك ستنتصر على خصومك وستستعيد ثقتك في نفسك. اطلب من شخص موثوق فيه المساعدة إذا لزم الأمر.

برج الثور

أفكارك تبدو بسيطة جدا ولا تحتاج إلى مجهود كبير عند تنفيذها، ولكنها تبدو مستحيلة لمن حولك. لا تفقد السيطرة على أعصابك بسبب بعض الأشخاص الحاقدين. امض في طريقك ولا تبال، الإصرار والمثابرة سيزيدان من ثقتك بنفسك وسيجعلانك بطلا حقيقيا في النهاية.

برج الجوزاء

إذا كانت خططك في العمل مازالت غامضة ومبهمة ولا تستطيع أن تعدلها، فتوقع حدوث بعض التطورات غير المرغوب فيها في محيط عملك. اعرض على رؤسائك في العمل أو على الزملاء استراتيجية عمل واضحة إذا كنت تريد ألا تفقد ثقتهم فيك وفي قدراتك.

برج السرطان

أنت قلق ومتوتر اليوم بسبب خوفك من الفشل، ولكن انتبه فربما يكون قلقك سببا في فشك. اصنع ما شئت اليوم دون التقيد بأي شيء وحدد أهدافا جديدة لتحققها غدا. إنجاز مهمة واحدة فقط أفضل من الانشغال بأكثر من مهمة دون إتمامهم.

برج الأسد

خلافاتك اليوم ستؤدي إلى التوتر حيث لن تتمكن من إقناع الآخرين بأفكارك. في بعض الأحيان قد تضطر إلى الخضوع للآخرين خاصة إذا كان الموضوع غير مهم. من الأفضل إقناع الآخرين بأفعالك ، مع تجنب المواقف التي قد تؤدي إلى نزاعات.

برج العذراء

لا شك أنك مفعم بالقوة والحيوية في الوقت الحالي، فأنت مستعد أن تتحمل أي شيء وتريد أن تحسن من نفسك في العمل وفي حياتك الشخصية. لكن عليك توخي الحذر، فطاقتك لن تمكنك دائما من التقدم. فأنت تفقد السيطرة أثناء الخلافات وهذا قد يسبب المشكلات. يجب أن تتوخى الحذر دائما فيما يخص علاقتك بالحبيب.

برج الميزان

الطاقة التي تشعر بها ستقودك إلى نجاحات عظيمة، ولكنها ستقودك أيضا للمشكلات. فيما يخص التحديات، أنت تشعر بالتهديد بسهولة ولذلك تعمد إلى التصرف بعصبية وربما بعدوانية. سيؤدي ذلك إلى تعريض صحتك للخطر. خذ خطوة إلى الوراء من وقت لآخر، واستخدم طاقتك بطريقة هادفة ومدروسة.

برج العقرب

قوتك الزائدة ستتحول ببساطة إلى نوبات من الغضب، وهذا لن يكون لصالحك. حتى وإن بدا الأمر صعبا، يجب أن تحاول الوصول إلى حل وسط، فالصرامة قد تسبب المشكلات في حياتك الخاصة وفي العمل أيضا. أنت بحاجة إلى مزيد من الرعاية والاهتمام.

برج القوس

تشعر بالتوتر اليوم ، خاصة وأن البيئة المحيطة بك أكثر توترا، وذلك مع الشريك وأيضا في حياتك المهنية، وهذا يؤدي إلى النزاع وإلى مواجهة مصاعب أخرى. لذلك، حاول أن تتحكم في نفسك بقدر الإمكان، وتخلص من طاقتك الزائدة أو السلبية في ممارسة الرياضة.

برج الجدي

في الوقت الحالي، ربما تكون معرضا للخطر، فأنت تحاول تحقيق مرادك بطريقة عدوانية وعنيدة وهذا يجعلك تتوتر. لذلك، يجب أن تتوقف لإعادة التفكير في ما هو مهم بالنسبة لك. ستكتشف قريبا أنه من الضروري أن تأخذ خطوة للخلف من حين لآخر لمراجعة بعض الأمور.

برج الدلو

يجب أن تفكر مليا في كيفية التعامل مع المواقف الجديدة، خاصة مع وجود مشروعات جديدة. ليس هناك شك في أنك تستطيع إثبات ذاتك في العمل، ولكن الحساسية المفرطة قد تعرض حياتك المهنية للخطر على المدى البعيد.

برج الحوت

يشعر رؤساؤك بالكثير من الحماس تجاه أعمالك وأفكارك، فالكثير من الأشخاص في مجالك المهني يسعون إلى شراكتك. علاقاتك الشخصية تسير بشكل جيد فكن متفائلا. ستساعدك ثقتك المتزايدة بنفسك في تأسيس روابط مهمة مع شخصيات جذابة ومختلفة.

إعلان Zone 5

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.